مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة وإحدى مشاهير موقع إنستغرام الموديل تارة فارس

تاريخ النشر : 2018-09-27 18:21:21 أخر تحديث : 2024-09-24 14:10:18

مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة وإحدى مشاهير موقع إنستغرام الموديل تارة فارس

تارة فارس

قتلت وصيفة ملكة جمال العراق السابقة وإحدى مشاهير موقع إنستغرام الموديل تارة فارس، مساء اليوم الخميس، بهجوم مسلح في العاصمة العراقية بغداد.


وقال مدير إعلام صحة الرصافة، قاسم عبد الهادي، إن "جثة تارة فارس وصلت لمستشفى الشيخ زايد في الساعة 05:45 من مساء اليوم وعليها ثلاث طلقات نارية، اثنتان منها بالرأس والثالثة بمنطقة الصدر".وكان مصدر افاد بوقت سابق من اليوم لـ كلكامش برس؛ بان فارس قتلت بظروف غامضة عصر اليوم”؛ لافتا الى ان “جثمانها نقل الى مستشفى الشيخ زايد وسط بغداد”.


فيما قال المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر في بيان؛ “احدى مستشفيات بغداد تلقت اليوم جثة تارة فارس؛ وكانت مصابة بعدة اطلاقات نارية”.


من جانبها اعلنت وزارة الداخلية؛ عن فتح تحقيق عاجل بالحادث؛ مشيرة الى ان فارس “تعرضت عصر اليوم الخميس إلى 3 اطلاقات نارية ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد”.


وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي؛ اليوم الخميس؛ مقطع فيديو للحظة مقتل المودل تارة فارس في العاصمة بغداد.


يشار إلى أن تارة فارس وهي من مواليد 1988 لأب عراقي وأم لبنانية، توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب، واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.


وكانت تارة فارس ضمن الشخصيات التي تثير الجدل دائماً بسبب نشر صور جريئة على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي التي كان يتم التفاعل معها من قبل آلاف المعلقين.


المصدر: بغداد/ روافد نيوز/ عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS