منتخب العراق الكروي يخوض آخر لقاء تجريبي قُبيل مواجهة أُستراليا الشهر المقبل.

تاريخ النشر : 2016-08-24 15:41:39 أخر تحديث : 2024-04-24 23:50:19

منتخب العراق الكروي يخوض آخر لقاء تجريبي قُبيل مواجهة أُستراليا الشهر المقبل.

روافدنيوز/متابعـــة.......


يخوض المنتخب العراقي الوطني بكرة القدم، غداً الخميس، في استراليا مباراة تجريبية مع نادي استرالي.


وستجرى المباراة في الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر الغد التي ستكون التجريبية الاخيرة للمنتخب العراقي وذلك تحضيرا للمواجهة الاسترالية في الاول من ايلول المقبل برسم الجولة الاولى من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا حينما يلتقي على ملعب فريق ديلماتك استاديوم فريق نادي بيرث الاسترالي احد اندية الدوري الممتاز والحاصل على المركز الخامس في ترتيب الموسم الماضي.
وسيرتدي منتخبنا الوطني الزي الابيض الكامل فيما سيرتدي الفريق الاسترالي الزي البنفسجي فيما سيقود طاقم تحكيم استرالي المباراة.
وكان منتخبنا الوطني قد وصل الى مدينة بيرث أمس الثلاثاء وسط استقبال مبهر من قبل ابناء الجالية العراقية الموجودة في مختلف مدن استراليا مما اعطى الفريق زخما معنويا هائلا بعدها اجرى الفريق وحدة تدريبية خفيفة لامتصاص تعب الرحلة.
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل ان مباراة بيرث هي مباراة تدريبية غايتها ابقاء اللاعبين بجو المنافسات الى موعد مباراة استراليا فضلا على تطبيق بعض الجوانب التكتيكة التي نحتاجها في المباراة المقبلة.
من جهته أكد منسق اتحاد الكرة في استراليا غيث مهنا نفاذ التذاكر المخصصة للجمهور العراقي في ملعب بيرث الذي يستع لعشرين الف متفرج بعد الإقبال الكبير من قبل أبناء الجالية لاقتنائها مما حدا بالبعض الاخر ممن لم تسنح لهم شراء التذاكر في المكان المخصص للجمهور العراقي ان يشتري بمقاعد اخرى في الملعب وباسعار مرتفعة.
واشار الى ان الحضور العراقي سيكون مبهرا كالعادة ومن مختلف مدن استراليا برغم بعد المسافة بينها.
واضاف منسق اتحاد الكرة: ان جولة استطلاعية جمعته مع المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل للبحث عن ملعب بديل تحسبا لسقوط الأمطار المتوقع في اليومين المقبلين .
وتابع: ان الجولة شملت ايضا ملعب بيرث الذي ستجري عليه المباراة الرسمية مع استراليا ، مبينا انه الاتفاق مع احدى المؤسسات على نقل تدريبات المنتخب لتشابه أرضيته مع ارضية ملعب نادي بيرث.
وتفاجأ وفد المنتخب الوطني بعدم وصول لاعب المنتخب الوطني سعد عبد الامير الذي كان مقررا يوم الاثنين الماضي بحسب التذكرة المرسلة الاخيرة الى اللاعب وبعد تأكيدات إدارة نادي القادسية السعودي الشخصية مع اللاعب ذاته.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس: انه تفاجأ باتصال هاتفي من قبل اللاعب سعد الامير يطلب فيه تغيير موعد رحلته الى يوم اخر بعد رفض إدارة ناديه السعودي الالتحاق بوقت مبكّر بصفوف المنتخب الوطني.
وأشار الى ان الأمور تجري لالتحاق جميع اللاعبين بالوقت المناسب بما فيهم اللاعب سعدالامير.
وتابع لاعبو المنتخب الوطني عن طريق الفيديو [الداتا شو] مباراتهم الاخيرة امام كوريا الشمالية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تم استعراض بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون فضلا على تعزيز الحالات الإيجابية تم بعد ذلك استعراض مباراة الفريق الأسترالي امام المنتخب الإنكليزي والتعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS