الجبوري لوفدٍ إعلامي كويتي"العراقيون موحدون في مواجهة الإرهاب رغم الخلافات السياسية.

تاريخ النشر : 2016-08-24 12:13:59 أخر تحديث : 2024-09-13 13:16:41

الجبوري لوفدٍ إعلامي كويتي"العراقيون موحدون في مواجهة الإرهاب رغم الخلافات السياسية.

بغـــداد/روافد/عــلاء علي.......


أكد رئيس مجلس النواب "سليم الجبوري"أن الشعب العراقي موحد بِفئاته وأطيافه في مواجهة الإرهاب رغم الخلافات السياسية والازمات التي يشهدها البلد.


جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه الرسمي، اليوم الاربعاء، وفد الاعلاميين الكويتيين بحضور سفير دولة الكويت غسان الزواوي ونقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي.



وجاء في بيان لمكتب رئيس مجلس النواب تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية نسخة منه اليوم الاربعاء، أن الجبوري "رحب خلال اللقاء بالوفد الضيف، مثمناً في الوقت ذاته دور السفير الكويتي والجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة ما يتعلق بالجانب الاغاثي من خلال المساعدات الانسانية السخية للنازحين والمتضررين من الاعمال الارهابية".



كما اكــد الجبوري خلال اللقاء  ان "العراق يحقق تقدماً واضحاً في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي، وان نهاية العام الحالي ستشهد القضاء على هذا التنظيم،" موضحاً انه" رغم الخلافات السياسية التي تحصل بين الحين والاخر فان العراقيين موحدون في مواجهة الارهاب والازمات الكبرى التي يشهدها البلد".



وأضاف الجبوري ان "العراق يواجه تحديات حقيقية تتمثل بالملف الاقتصادي، موضحاً انه بالامكان تجاوزه عبر بوابة الاستثمار بزيادة حجم التعاون في المجالات الاقتصادية المنوعة، وهو ما يطمح العراق بتعزيزه مع دولة الكويت وبقية الدول الشقيقة".



كما اشاد رئيس مجلس النواب "بدور الصحافة والاعلام الكويتي وتاثيرهما الكبير في احداث الساحة العربية،" معرباً عن امله "ان تكون هذه الزيارة بداية انفتاح الاعلام الكويتي خاصة والعربي على العراق".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS