إئتلاف متحدون يجدد دعمه لوزير الدفاع ويرفض محاولات سحب الثقة عنه.

تاريخ النشر : 2016-08-24 08:32:54 أخر تحديث : 2024-09-18 16:44:14

إئتلاف متحدون يجدد دعمه لوزير الدفاع ويرفض محاولات سحب الثقة عنه.

بــغـــداد/روافــد/عــلاء علي.....


أعلن ائتلاف متحدون للإصلاح، برئاسة أُسامة النُجيفي، دعمه لوزير الدفاع خالد العبيدي مبدياً في ذات الوقتِ رفضه التام  لأية محاولة لسحب الثقة عنه، كما أختار ظافر العاني لرئاسة الكتلة النيابية، وخالد المفرجي ناطقا رسميا باسم الكتلة  وذلك بعد اجتماع موسع حضره وزراء ونواب الائتلاف.


وجاء في بيان للائتلاف، تلقت وكالة"روافدنيوز"نسخة منه ، بأنه تم خلال الاجتماع الذي ترأسه أسامة النجيفي بحث ومناقشة مجموعة من الملفات منها الحرب ضد الإرهاب، ومعركتي استعادة الموصل وناحية القيارة.


كما أشار البيان الى  أن المجتمعون اجمعوا على دعمهم لوزير الدفاع"خالد العبيدي"، واعتراضهم على أية محاولة لسحب الثقة عنه “تقديرا لدوره الفاعل في تطوير وزارة الدفاع ما انعكس ايجابا على أداء مقاتلينا الابطال في الجيش العراقي”.


فيما تم خلال الإجتماع  مناقشة الوضع التنظيمي للائتلاف، واتخاذ مجموعة من القرارات والتوصيات ، كما تم اختيار الدكتور ظافر العاني لرئاسة كتلة متحدون للإصلاح في مجلس النواب ، واختيار خالد المفرجي ناطقا رسميا باسم الكتلة.


كما تناول المجتمعون موضوع انتخابات مجالس المحافظات، والانتخابات البرلمانية، وتوصلوا إلى توصيات ستطرح على الكتل السياسية ومفوضية الانتخابات، وفقا للبيان.


أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS