شنيشل:إستدعاء 13 لاعباً جدد للانضمام للمنتخب الوطني "

تاريخ النشر : 2016-08-12 15:38:55 أخر تحديث : 2024-09-19 11:42:20

شنيشل:إستدعاء 13 لاعباً جدد للانضمام للمنتخب الوطني "

بغـــداد/روافدنيوز......


دعا المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل، الجمعة، ١٣ لاعبا جديدا للانخراط بصفوف المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخبي استراليا والسعودية في الاول والسادس من شهر أيلول المقبل برسم الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لمونديال روسيا 2018.


وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس في بيان لاتحاد الكرة تلقت "عين العراق نيوز" نسخة منه، ان "اللاعبين احمد ابراهيم ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي وسعد ناطق ومهدي كامل سيلتحقون بتدريبات المنتخب التي ستجري في ماليزيا يوم الاحد المقبل تحضيرا لمواجهتي كوريا الشمالية في السادس عشر والحادي والعشرين من الشهر الجاري".


واضاف ان "اللاعبين الثمانية الاخرين وهم علي عدنان وعلي حصني وضرغام اسماعيل وعلي فائز وسعد عبد الامير واحمد ياسين وجستن ميرام وياسر قاسم سيلتحقون بالفريق بحسب قواعد الاتحاد الدولي الذي يجيز التحاقهم قبل ٧٢ ساعة، "مبينا ان "اتحاد الكرة يبذل جهودا كبيرة من اندية اللاعبين المحترفين من اجل ضمان التحاقهم قبل المدة القانونية".


واشار الى ان "المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل قرر ابعاد ثلاثة لاعبين عن صفوف المنتخب وهم عباس قاسم وبيار ابو بكر وحسين عبد الواحد خلف".


وتابع كوركيس، أن "المنتخب سيغادر غدا السبت الى العاصمة الماليزية كولامبور للدخول في مسعكر تدريبي تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي".


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS