محافظ نينوى ينفي إساءته لنساء الموصل أو المساس بأعراضهن.

تاريخ النشر : 2016-08-12 14:58:59 أخر تحديث : 2024-09-16 06:37:53

محافظ نينوى ينفي إساءته لنساء الموصل أو المساس بأعراضهن.

روافدنيوز/متابعـــة......


نفى محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان، تعرضه للاساءة الى نساء مدينة الموصل والمساس بأعراضهن.


 وقال المكتب الاعلامي للمحافظ في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "ان ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي المدفوعة الثمن من قبل اطراف سياسية مناوئة للمحافظ عارية عن الصحة ومحاولة للتسقيط السياسي وتشويه الحقائق".


وأضاف ان "حديث محافظ نينوى جاء في مؤتمر عقد الخميس في بغداد لمواجهة داعش ومعالجة الاثار المترتبة على احتلال داعش للمدن العراقية بعد تحريرها وبحضور جهات دولية ووطنية وفي سياق معالجة الاثار المترتبة على احتلال داعش وذكر المحافظ ان النساء المختطفات والمغتصبات والولادات التي حصلت طوال العامين السابقين وان الدواعش المجرمين من الجنسيات المختلفة ممن قاموا بالاغتصاب اما انهم قتلوا او انهم هربوا وان مشكلة هؤلاء النسوة والاطفال بحاجة للعلاج".


وأشار البيان الى ان محافظ نينوى نوه الى ان "جرائم الاختطاف والاغتصاب في نينوى تجاوز عددهم 3000 امرأة وعلى فرضية ان المرأة المغتصبة انجبت طفلا واحدا خلال السنتين الماضيتين فان عدد الولادات ليست اقل من 3000 طفلا مجهول النسب".


واكد البيان "هذه حقيقة الامر ولم يذكر المحافظ الولادات الشرعية لاهالي نينوى من الزواج القانوني والمعلن والمعروف الابوين الا ان مايؤسف له ان بعض الخصوم السياسيين يريدون تسقيط المحافظ بهذه الطريقة غير النظيفة ومتاجرين بشرف النساء الموصليات الشريفات العفيفات وهؤلاء المتاجرون هم كانوا سببا في تسليم نينوى بيد داعش الارهابي" على حد قوله.


محافظ نينوى ينفي اساءته لنساء الموصل ويعدها محاولة للتسقيط السياسي

وأضاف "سيبقى شرف نساؤنا الموصليات تاج لرؤوسنا جميعا وان من قام بهذه الافتراءات الدنيئة سنلاحقه وفق القانون، واننا في محافظة نينوى ندعو جميع العراقيين واهالي نينوى خصوصا للدفاع عن شرف اهالي نينوى وكشف هؤلاء المتاجرين من السياسيين الذين افلسوا ولم يبق لهم الا المتاجرة بالاعراض ونحن بصدد اتخاذ اجراءات رادعة لهذه الأكاذيب.انتهى.....

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS