البرلمان يرفع جلسته للثلاثاء المقبل

تاريخ النشر : 2016-07-18 16:06:15 أخر تحديث : 2024-09-18 18:29:20

البرلمان يرفع جلسته للثلاثاء المقبل

بــغـــداد/روافد/عــلاء علي........


رفع مجلس النواب العراقي،جلسته التي عقدها اليوم الأثنين ، الى يوم الثلاثاء  المقبل بعدما شهدت جلسة اليوم  مناقشة تقرير مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا لحقوق الانسان رقم 52 لسنة 2008، وموضوع الطلب من وزارة التربية أتاحة فرصة تحسين معدل طلبة المرحلة الاعدادية".


مراسل وكالة"روافدنيوز"أشار الى  ان "الجلسة شهدت ايضا التصويت على 31 فقرة من قانون الجامعات والكليات الاهلية الذي تغير اسمه لقانون التعليم العالي الاهلي، من اصل 56 فقرة"، مشيرا الى ان "البرلمان انهى القراءة الاولى لمشروع قانون مجلس النواب".


كما أجل مجلس النواب في جلسة اليوم الثانين، التصويت على مشروع قانون الهيئة العامة لضمان حقوق الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم، وعلى مشروع قانون حرية التعبيرعن الرأي والإجتماع والتظاهر السلمي، و على مشروع قانون دمج وإلغاء الوزارات".


الى جانب تأجيل، القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين العراق وبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، ومناقشة تقرير مشروع قانون الهيئة الوطنيـة للمعلوماتيـة، ومناقشة تقرير مشروع قانــون جرائــم المعلوماتيــة، وتقرير مشروع قانون الحفاظ على الوثائق"


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS