تحالف القوى يطالب بإصدار "قائمة سوداء" ضد شخصيات تروج لتصريحات "كاذبة"

تاريخ النشر : 2016-07-14 15:41:24 أخر تحديث : 2024-09-18 17:50:18

تحالف القوى يطالب بإصدار "قائمة سوداء" ضد شخصيات تروج لتصريحات "كاذبة"

بغداد/ روافد.......


أدان تحالف القوى العراقية، الخميس، "حملة" قال إن شخصيات "مأزومة" تسعى من خلالها لنشر تصريحات "كاذبة" لقيادات التحالف في مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما أكد عزمه مواجهة الحملة سياسيا وقضائيا وإعلاميا، طالب بإصدار "قائمة سوداء" تضم تلك الشخصيات.


وقال التحالف في بيان تلقت "روافد نيوز" نسخة منه، "لاحظنا في الآونة الأخيرة أن هناك حملة استهداف منظمة تقف وراءها شخصيات مأزومة وجهات تسعى إلى المزيد من زعزعة الثقة"، مشيرا إلى أن "تلك الحملة تتقول على قيادات وشخصيات في تحالف القوى العراقية من خلال نسب تصريحات كاذبة لهم واتهامات لا أساس لها من الواقع".


وأضاف البيان أن "الحملة تأتي لتضليل الرأي العام وخلق أجواء من الفتنة الطائفية من خلال صفحات وهمية مدسوسة على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت أحوج ما نكون فيه إلى وحدة الكلمة والصف"، لافتا إلى أنه "قد بلغ من الانحدار الأخلاقي لتلك المواقع انها تتاجر بدماء الأبرياء لتحقيق زوبعة إعلامية رخيصة".


وأشار البيان إلى أن "التحالف إذ يستنكر هذه الحملة ويعد نفسه لمواجهتها سياسيا وقضائيا وإعلاميا يطالب وزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات بإصدار قائمة سوداء بالمواقع هذه وحجبها وتنبيه الجمهور إلى عدم تصديق ما تبثه من شائعات".


يشار إلى أن صفحات تحمل أسماء مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر بين الحين والآخر أخبارا تقول إنها لنواب ومسؤولين عراقيين، لكن غالبا ما يتضح أنها غير دقيقة./انتهى

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS