"السعودية ترفض اللعب مع العراق على أرضٍ محايدة ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018"

تاريخ النشر : 2016-07-10 18:57:58 أخر تحديث : 2024-09-16 04:26:54

"السعودية ترفض اللعب مع العراق على أرضٍ محايدة ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018"

أينانيوز/متابعـــة.......


جدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، رفضه بلعب منتخب بلاده على أرض محايدة مع العراق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم والمقررة في 23 من اذار/ مارس 2017.


وقال عيد لصحيفة الرياض السعودية "مازال موقفنا ثابتا بخوض مواجهة الرد امام العراق في السعودية، وهذا الأمر تم وفق مخاطبات رسمية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] وننتظر رده بهذا الخصوص".
وأضاف "حاليا تم نقل المواجهة الأولى في التاسع من سبتمبر/ أيلول المقبل إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور بحكم أن اللقاء باستضافة العراق وهذا الأمر لا يهمنا لأن [الفيفا] يمنع اللعب في العراق، اما مواجهة الأياب فهناك قرار سيصدر من الاتحاد الدولي بأن تثبت في السعودية وليس بأرض محايدة".
واختتم عيد تصريحه بالقول: "لدينا تواصل مع [الفيفا] لحسم الأمر بوقت كاف خصوصا أن المباراة تبقى عليها ثمانية اشهر، ولكن الحرص على الاستقرار وعدم الازعاج للاعبي السعودية والجهاز الفني يدفعنا إلى الحسم في غضون أسابيع، ولن نرضى باللعب على أرض محايدة اطلاقا لأن بلادنا لا يوجد بها ما يمنع اللعب فيها و[الفيفا] يعرف هذا الأمر والامور ستكون في صالح السعودية بنهاية الأمر". على حد قوله.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS