"كُتلة المواطن"الاعتداءات الارهابية الاخيرة ستكون حافزاً قوياً لتحقيق اللُحمة السياسية"

تاريخ النشر : 2016-07-10 16:31:05 أخر تحديث : 2024-09-14 04:28:15

"كُتلة المواطن"الاعتداءات الارهابية الاخيرة ستكون حافزاً قوياً لتحقيق اللُحمة السياسية"

بــغــــداد/روافدنيوز/عــادل المخــتار......


أعربت كتلة المواطن النيابية والمنضوية في التحالف الوطني ،عن أملها في ان تكون الاعتداءات الارهابية التي شهدتها منطقة الكرادة في بغداد ومرقد السيد محمد [ع] في قضاء بلد "حافزا للحمة السياسية".


المتحدث بأسم الكُتلة النائب" حبيب الطرفي"أطلعت عليها وكالة"روافد نيوز"اليوم الأحــد "لا اظن ان هناك كارثة اكبر من تفجير منطقة الكرادة في العاصمة بغداد، وبالتالي اتوقع ان تكون هناك لحمة سياسية حقيقة صادقة لعقد جلسات مجلس النواب لدرء الخطر عن البلد".


واضاف "اذا كانت في هذه الظروف لا توجد مثل مشاعر الوحدة والاخوة بين القوى السياسية ونسيان الاهداف والمصالح الشخصية فلا اظن ان يمر ظرف اسوء من هذا ومن غير الممكن بل من المعيب ان مع هذه المشاكل البعض من السياسيين يبحث عن مصالحه الشخصية ".


 وفجر أنتحاري من تنظيم"داعش"الأرهابي سيارته الملغمة في منطقة الكرادة ببغداد فجر الأحد الماضي، أسفرت عن استشهاد 292 شخصاً واصابة أكثر من 200 اخرين غالبيتهم من فئة الشباب بحسب وزارة الصحة.


كما وتعرض مرقد السيد محمد في قضاء بلد بصلاح الدين، إلى هجوم انتحاري باحزمة ناسفة، في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة الماضية، أسفر عن استشهاد واصابة 100 شخص وتبنت عصابات داعش الارهابية مسؤوليتها عن هذه الاعتداءات.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS