"تأجيل جلسة مجلس النواب العراقي الى يومِ غد الثلاثاء"

تاريخ النشر : 2016-05-30 11:17:11 أخر تحديث : 2024-09-18 01:41:50

"تأجيل جلسة مجلس النواب العراقي الى يومِ غد الثلاثاء"

بــغـــداد/روافدنيوز/علاء علي.....


أرجئ مجلس النواب العراقي عقد جلسته اليوم الأثنين الى يوم غد الثلاثاء ،بهدف أتاحــة الفرصــة لمشاركــة الكُتل النيابية بشكل أوسع .،وفقاً لبيانٍ صدر عن هيئة رئاسة البرلمان ،تلقت وكالة"روافدنيوز"نسخة منه اليوم الأثنين.


 واضاف البيان أن  "هيئة رئاسة مجلس النواب عقدت، اليوم، اجتماعا مهما ناقشت خلاله مواضيع عدة أبرزها عودة المجلس الى عقد جلساته بحضور عدد اكبر من أعضائه"، لافتة الى أن "تأجيل جلسة البرلمان الى يوم غد الثلاثاء، لكي يعود المجلس الى ممارسة دوره الرسالي الإنساني عبر تشريع القوانين ومراقبة الحكومة وتوفير الدعم اللازم للقوات الأمنية في تحرير ارض العراق من دنس داعش الإرهابي واستكمال حزمة الإصلاحات التي ينتظرها الشعب".


 

 ولفت البيان أن "التأجيل جاء نظرا لوجود إشارات ايجابية من عدد مهم من النواب المعترضين برغبتهم في حضور الجلسة والتئام مجلس النواب"، مشير اً الى أن "من المفيد تأجيل الجلسة الى، يوم غد الثلاثاء، لمشاركة اكبر عدد ممكن من النواب، لاسيما وان الجميع مهتم بعودة المجلس لمزاولة دوره بالشكل الذي يحقق مصالح البلد وتطلعات شعبه".


 وكان مجلس النواب وعقد مجلس النواب العراقي جلسته  الــ27 أمس الأحــد برئاسة"سليم الجبوري"بنصاب قانوني اكتمل بحضور 167 نائباً.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS