"المالكي مهاجماً الصدريين"لن يكون لكم مكاناً في العملية السياسية مالم تعودوا الى رشدكم"

تاريخ النشر : 2016-05-05 17:18:17 أخر تحديث : 2024-05-06 14:04:00

"المالكي مهاجماً الصدريين"لن يكون لكم مكاناً في العملية السياسية مالم تعودوا الى رشدكم"

بــغـــداد/روافدنيوز/ليث حسن.......


شن الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية "نوري المالكي" هجوما لاذعا على التيار الصدري، وشدد علىعدم مشاركتهم في العملية السياسية مالم يعودوا إلى "رشدهم"، عاداً "الحالة الزئبقية" في المواقف والعيش من أجل المنفعة والزعامة هي من اوصلت البلد إلى هذا الحال.


 وقال المالكي في تغريده على حسابه في "تويتر"اليوم الخميس، أن "اللذين هاجموا شرعية الدولة التي يمثلها البرلمان ينبغي أن لا يكون لهم موقعا في العملية السياسية ما لم يعودوا إلى رشدهم".


 وكان المالكي شن الأحد الماضي، هجوما لاذعا على المتظاهرين، واصفا دخولهم إلى مبنى البرلمان بـ"الاحتلال"، وفيما أشار إلى ان التعديل الوزاري الجزئي تم وسط اجواء التهديد بالقتل من قبل المتظاهرين، حذر من "خطر كبير" سياسيا وأمنيا.


 واقتحم متظاهرو التيار الصدري، مبنى مجلس النواب في المنقطة الخضراء ببغداد احتجاجا على رفع جلسته إلى الأسبوع المقبل دون التصويت على استكمال التغيير الوزاري، فيما اعتدى بعضهم على عدد من النواب. 


ووجه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الاحد الماضي , وزارة الداخلية بملاحقة المعتدين على القوات الامنية واعضاء مجلس النواب واللذين قاموا بتخريب الممتلكات العامة.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS