" الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين"

تاريخ النشر : 2016-04-28 20:52:16 أخر تحديث : 2024-09-18 20:40:58

" الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين"

الرياض/متابعـــة........


يواجه فريق الهلال السعودي غدا الجمعة، منافسه النادي الأهلي في دور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.


ويأتي هذه اللقاء المرتقب بعد المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي في الجولة الـ24 من دوري المحترفين السعودي والتي نجح من خلالها الأهلي في الفوز على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف وحسم لقب الدوري لصالحه بعد 32 عاما من حصد آخر لقب له في مسابقة الدوري.


ويسعى الهلال، حامل لقب الكأس، إلى التعويض والعبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتتويج باللقب الثالث له هذا الموسم بعد بطولة السوبر وكأس ولي العهد.. فيما يتطلع الأهلي إلى تأكيد أفضليته والبحث عن لقب جديد يضاف إلى لقب الدوري، لاسيما أنه صاحب الرقم القياسي في هذه المسابقة.


جاء تأهل الهلال لهذا الدور بعد فوزه في الدور الأول على النهضة بهدفين لهدف، وعلى النجوم بهدفين نظيفين في ثمن نهائي المسابقة، ثم على المجزّل بأربعة أهداف لهدف في ربع النهائي.. فيما جاء تأهل الأهلي إثر فوزه على الطائي في الدور الأول بثلاثية نظيفة وعلى ضمك بهدفين لهدف في الدور ثمن النهائي، قبل أن يتجاوز الرائد بثلاثة أهداف لهدف في دور الثمانية.


وفي مباراة نصف النهائي الثانية، يبحث فريق الاتحاد عن إنقاذ موسمه عندما يستضيف النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد غد.. ويسعى النصر، بطل الدوري الموسمين الماضيين، لتحقيق الفوز للعبور للنهائي والظفر باللقب وتعويض موسمه المخيب لآمال جماهيره.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS