" النواب المعتصمون يُشكلون كُتلة برلمانية معارضة مكونة من 98 نائب"

تاريخ النشر : 2016-04-28 15:01:41 أخر تحديث : 2024-09-14 03:39:06

" النواب المعتصمون يُشكلون كُتلة برلمانية معارضة مكونة من 98 نائب"

بـــغــداد/روافدنيوز/علاء علي.......


أعلن النائب المعتصم"عبدالرحمن اللويزي"اليوم الخميس عن تشكيل النواب المعتصمون  كتلة برلمانية معارضة في مجلس النواب العراقي مكونة من 98 نائـباً من مختلف الكتل قال نائب معتصم اليوم الخميس انه تم تشكيل كتلة معارضة في مجلس النواب مكونة من 98 نائباً.


وأشار اللويزي خلال مؤتمرٍ صحفي عقده اليوم في مبنى البرلمان،وحضره مراسل وكالة"روافدنيوز" الى ان "مجلس النواب عاد الى وضع افضل من السابق لانه اليوم تم الاعلان وخلال مؤتمر صحفي عن كتلة معارضة من 98 نائباً".



واضاف ان "هذه المعارضة ستبدأ خط شروع جديد لتقويم عمل الحكومة ومجلس النواب بعدم صمتها عما يجري من مخالفات بما يخص مصلحة البرلمان" .



وعقد مجلس النواب اليوم الخميس جلسته الأعتيادية برئاسة "سليم الجبوري" والتي لم يتم فيه أستمكال التصويت على بقية مرشحي الكابينة الوزارية الجديدة لرئيس الوزراء"حيدر العبادي".


نائب معتصم: 98 نائباً يشكلون كتلة معارضة في البرلمان
وكان نائب عن الائتلاف الكردستاني،فيما اعلن تحالف القوى الكوردستانية عن عدم القبول بتشكيل معارضة داخل البرلمان تتبنى تزييف الحقائق.



فيما عــدَ  المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب "سليم الجبوري" تحول النواب المعتصمين الى المعارضة "مكسبا كبيرا للعملية التشريعية" في البرلمان.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS