رئيسا الجمهورية والمجلس الأعلى يؤكدانِ على أهمية أنجاز الأصلاحات الشاملة ضمن الأُطر الدستورية وعدم أختزالها بالتغيير الوزاري"

تاريخ النشر : 2016-04-02 21:41:27 أخر تحديث : 2024-09-15 22:59:08

رئيسا الجمهورية والمجلس الأعلى يؤكدانِ على أهمية أنجاز الأصلاحات الشاملة ضمن الأُطر الدستورية وعدم أختزالها بالتغيير الوزاري"

بــغـــداد/روافدنيوز/عادل المختار.......


أكد رئيسا الجمهورية"فؤاد معصوم" والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي"عمار الحكيم  على"أهمية  أنجاز الاصلاحات الشاملة،ضمن الأُطر الدستورية، وعدم أختزالها بالتغيير الوزاري ،مطالب جماهيري يدعو له الشعب .


جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم السبت رئيس الجمهورية"فؤاد معصوم"بحث خلاله الحانبان وبحسب بيانٍ صدر عن مكتب الحكيم،تلقت وكالة"روافدنيوز"نسخة منه،تطورات الاوضاع الامنية والسياسية في البلاد.


وأبدى الحكيم  تحفظه عن التغيير الوزاري وأعتبر طريقة اعلانه بـ"غير الموفقة" ملوحا في الوقت ذاته الى خيار سحب الثقة عن رئيس الوزراء حيدر العبادي او شموله بالتغيير ايضاً.


من جهته أكد رئيس الجمهورية"فؤاد معصوم"على ضرورة أن يكون التغيير والاصلاح شاملاً لكل مؤسسات الدولة العراقية وعدم اقتصاره على جهات معينة ،داعياً الكتل السياسية الى العمل الجماعي وتوحيد المواقف للوصول بالبلاد الى بر الامان.انتهى

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS