"النائب الطرفي"الشعب العراقي مل الحلول الترقيعية "والاصلاح الجوهري يتمثل بتقديم حيتان الفساد للقضاء النزيه لا المسيس"

تاريخ النشر : 2016-03-21 20:16:27 أخر تحديث : 2024-05-19 08:33:12

"النائب الطرفي"الشعب العراقي مل الحلول الترقيعية "والاصلاح الجوهري يتمثل بتقديم حيتان الفساد للقضاء النزيه لا المسيس"

بــغـــداد/أينانيوز/علاء علي......


 في الوقت الذي أصبح تشكيل اللجان الحكومية والنيابية وماشابه ذلك  اصبح امرا غير محبذ لدى الشعب العراقي  بسبب تجاربها السابقة والتي تشكلت على أساس مواقف وأحداث إلا أنها لم تخرج باي نتائج تُذكر وبقي المواطن في حال من اليأس والشعور بخيبة الامل من كل مايجري من احداث في العراق.


 كتلة المواطن النيابية المنضوية في التحالف الوطني،دعت الى تقديم الفاسدين وسراق المال العام للقضاء النزيه والغير مُسيس.


المتحدث باسم الكُتلة النائب"حبيب الطرفي"أوضح في تصريحٍ صُحفي  لمراسل وكالة"اينانيوز" أن الجميع ينشد الاصلاح الجوهري والذي يجب البدء به من الوزراء الفاشلين والهيئات "المسيسة" والمناصب بالوكالة، ولاينتهي عند الدرجات الخاصة، بل يمتد الى تقديم حيتان الفساد الى القضاء النزيه لا المسيس".


مشيراً الى ان "الشعب العراقي لن تنطلي عليه بعد اليوم الاصلاحات الترقيعية او الشكلية من اجل امتصاص نقمة الجماهير، ولن يهدا له بال حتى تحقيق مطالبه بالاصلاح الشامل".


واكد الطرفي ان "استقالات وزراء كتلة المواطن موجودة لدى رئيس الوزراء حيدر العبادي منذ ثلاثة اسابيع، وجاءت كرسالة دعم له في مشروعه الاصلاحي، لكننا نرى تعقيدا وروتينا في عملية الاصلاح، في حين الشارع يغلي، لذا يجب طمأنته وتهدئته عبر قرارات مدروسة وليس تخديره عبر تشكيل لجان لا تسمن ولا تغني من جوع".


أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS