"مقاتلو المقاومة الشعبية اليمنية يقتلون 6 من مسلحي الحوثي"في كمين بمحافظة البيضاء وسط اليمن"

تاريخ النشر : 2015-09-07 11:45:39 أخر تحديث : 2024-07-22 13:08:30

"مقاتلو المقاومة الشعبية اليمنية يقتلون 6 من مسلحي الحوثي"في كمين بمحافظة البيضاء وسط اليمن"

صنعاء – وكالات


قتل 6 من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" اليوم الإثنين، في كمين لمسلحي المقاومة الشعبية، استهدف مركبة كانت تقل مسلحين حوثيين في محافظة البيضاء وسط اليمن، حسبما ذكر مصدر قبلي.


وقال المصدر، "إن 6 من مسلحي الحوثي قتلوا إثر تعرضهم لكمين وهجوم بقذائف "آر بي جي" استهدف مركبة كانت تقلهم في منطقة قيفة بمحافظة البيضاء". مضيفا أن المسلحين المهاجمين انسحبوا من المكان بعد تنفيذهم العملية، حسبما ذكرت وكالة أنباء "الأناضول".


و​في سياق متصل، أفاد مصدر في المقاومة الشعبية، اليوم، أن مسلحي المقاومة، هاجموا دورية تقل عددًا من مسلحي الحوثي في مديرية العدين، بمحافظة إب، وسط البلاد، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.


وفي نفس السياق، أفادت مصادر المقاومة الشعبية اليوم الإثنين، بسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وجريح في اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين بمحافظة تعز وسط اليمن.


وقالت المصادر إن اشتباكات مسلحة شهدتها عدة جبهات في مدينة تعز منذ أمس الأحد وحتى صباح اليوم، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين دون أن تتضح على الفور أعدادهم بشكل دقيق، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.


وأوضحت المصادر أن مواجهات عنيفة أخرى اندلعت صباح اليوم في محيط جبل جرة والقصر الجمهوري ومنطقة الدحي بعد محاولة الحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح التسلل إليها.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS