"مسلحي الحوثي يسيطرون على لواء عسكري موال للرئيس اليمني بتعز"والمقاومة الجنوبية تُعلن مواصلتها قتال الحوثيين المتحالفين مع ايران"

تاريخ النشر : 2015-04-22 09:05:10 أخر تحديث : 2024-09-21 18:37:04

"مسلحي الحوثي يسيطرون على لواء عسكري موال للرئيس اليمني بتعز"والمقاومة الجنوبية تُعلن مواصلتها قتال الحوثيين المتحالفين مع ايران"

روافدنيوز/متابعة...


سيطر مسلحو جماعة أنصار الله المعروفة باسم جماعة الحوثي، اليوم الأربعاء، على لواء عسكري موال للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في مدينة تعز، وسط البلاد، بحسب مصدر عسكري.


وقال المصدر العسكري، إن "مسلحي الحوثي سيطروا على مقر اللواء 35 الموالي للرئيس هادي غرب مدينة تعز، مركز المحافظة الأكثر سكانا في اليمن، بعد اقتحامه من عدة جهات".


وأضاف المصدر، أن جنود اللواء انسحبوا من المقر بعد سقوط قتلى وجرحى منهم، مشيرا إلى أن سيطرة الحوثيين على اللواء العسكري جاءت بعد أن قصفه الحوثيون على مدار الساعات الماضية من عدة جهات بالأسلحة الثقيلة والدبابات.


 في وقت أكد مقاتلو حركة المقاومة الجنوبية في اليمن، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، أنهم سيواصلون قتال الحوثيين المتحالفين مع إيران إلى أن يطردوهم من المنطقة رغم أن السعودية تقول إنها ستنهي الضربات الجوية.


وأضافت حركة المقاومة الجنوبية، في بيان "هذه الجبهة لن توقف الهجمات حتى يتم تطهير الجنوب من الحوثيين وقوات صالح" في إشارة إلى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS