سان جيرمان في مهمة انتحارية أمام برشلونة

تاريخ النشر : 2015-04-21 08:55:40 أخر تحديث : 2024-09-21 18:39:16

سان جيرمان في مهمة انتحارية أمام برشلونة

مدريد - وكالات


يسعى برشلونة الإسباني لتجنب أي مفاجأة مستبعدة من ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عندما يتواجهان معهما اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وفي المقابل، سيكون باريس سان جيرمان في مهمة شبه مستحيلة أمام مضيفه برشلونة، بعد أن سقط ذهابا على أرضه 1-3، ما مهد الطريق أمام النادي الكاتالوني لبلوغ نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم الثمانية الأخيرة وعقد مهمة النادي الباريسي بالوصول إلى دور الأربعة للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد موسم 1994-1995.


وسيكون من الصعب جدا على فريق المدرب لوران بلان أن يتجنب الخروج من ربع النهائي للموسم الثالث على التوالي، خصوصا أن برشلونة الذي سبق أن أنهى مشواره منافسه في هذا الدور عام 2013 بعد تعادلهما في باريس 2-2 في مباراة ملتهبة و1-1 إيابا في "كامب نو"، حتى لو عاد إليه نجماه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والايطالي ماركو فيراتي اللذان غابا عن الذهاب بسبب الإيقاف.


وسيعود إلى سان جيرمان قائده البرازيلي تياجو سيلفا الذي أصيب في لقاء الذهاب وترك مكانه لمواطنه دافيد لويز الذي كان محط سخرية وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بعد الكرتين اللتين مررهما سواريز بين ساقيه في طريقه للتسجيل في مرمى النادي الباريسي.


وفي مواجهة ثانية اليوم، سيكون بايرن ميونيخ الألماني أمام مهمة صعبة لكن ليست مستحيلة أمام ضيفه بورتو البرتغالي.


وأصبحت آمال بايرن الذي يعاني من لعنة الإصابات، بتكرار سيناريو 2013 وإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا مهددة بعد خسارته الأربعاء الماضي أمام بورتو 1-3 في لقاء الذهاب.


ويبحث بورتو، بطل 1987 و2004 وبطل البرتغال 27 مرة، عن بلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ 2004 عندما توج أمام موناكو الفرنسي وكان يدربه الفذ جوزيه مورينيو.


أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS