"اتحاد القوى العراقية:يؤكد دعمه للعمليات العسكرية في الانبار, ويطالب بحصر السلاح بيد الدولة لتفادي حصول انتهاكات"

تاريخ النشر : 2015-04-12 11:43:49 أخر تحديث : 2024-04-26 03:30:49

"اتحاد القوى العراقية:يؤكد دعمه للعمليات العسكرية في الانبار, ويطالب بحصر السلاح بيد الدولة لتفادي حصول انتهاكات"

بـــغــــداد/روافدنيوز/ليث حسن......


اكد اتحاد القوى العراقية،،دعمه للعمليات العسكرية التي تشهدها محافظة الانبار في الوقت الحالي لتحريرها من تنظيم داعش الارهابي. مطالبا في ذات الوقت بضرورة حصر السلاح بيد الدولة لتفادي حصول انتهاكات.


وأشار النائب "بدر الفحل"في تصريحٍ صُحفي اليوم الاحد،تابعته"روافدنيوز" ان " اهالي الانبار يؤكدون ان الاسلحة المتوفرة في الانبار  لا تكفي لمقاتلة عناصر التنظيم الارهابي وهم بحاجة  الى اسلحة ثقيلة لمقاتلة داعش ", مؤكدا ان "الوضع الامني متدهور في الانبار وداعش يمتلك امكانيات كبيرة وسيكون مهاجم اكثر من القوات الامنية في الانبار ".


النائب بدر الفحل

واضاف الفحل في تصريحه ان  تحرير صلاح الدين،أكسب القوات الامنية والحشد الشعبي ثقة كبيرة ممايؤهلهم للدخول بكامل قواهم الى عمليات محافظة الانبار "مشيراً في ذات الوقت الى ان تحالف القوى الوطنية يقف بالضد جملةً وتفصيلا ضد العمليات الارهابية التي يرتكبها تنظيم داعش الارهابي ضد الاهالي والمدنيين في مناطق العراق المختلفة,الارم الذي يُوجبُ على الجميع الوقوف وقفة موحدة ضد هذا التنظيم المتطرف الذي يسعى الى تدمير العراق.


 ودعا النائب عن اتحاد القوى الوطنية "بدر الفحل" "  الى حصر السلاح بيد الدولة لتلاقي حصول الانتهاكات كالتي حدثت في بعض المناطق التي حررتها  القوات الامنية والحشد الشعبي. "

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS