"نائب عن ائتلاف الوطنية"أشراف رئيس الوزراء على تسليح عشائر الانبار خطوة في الطريق الصحيح لطرد الارهاب"

تاريخ النشر : 2015-04-10 08:48:08 أخر تحديث : 2024-05-11 22:20:12

"نائب عن ائتلاف الوطنية"أشراف رئيس الوزراء على تسليح عشائر الانبار خطوة في الطريق الصحيح لطرد الارهاب"

بـــغـــداد/روافد نيوز/عــلاء عـــلي.....


أكد عضو مجلس النواب عن ائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، ان قرار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالاشراف المباشر على تسليح عشائر الانبار مع بدء معركة الحسم في المحافظة هي خطوة صائبة ومهمة في الطريق الصحيح لطرد الارهاب.


واشار الشمري في بيانٍ صدر عن مكتبه اليوم الجمعة أطلعت عليه"روافدنيوز، الى ان "هنالك عشائر قاتلت ومازالت تقاتل الارهاب في الانبار وقدمت خيرة ابناءها لمنع الارهاب من تدنيس ارضهم، وهو امر يجب علينا جميعا تقديره والوقوف معه وان ندعمهم بكل ما نستطيع".


مضيفاً ان "كسب ثقة وتعاون العشائر الانبارية الاصيلة في المعركة، هو امر مهم وحيوي جدا، لانهم اعرف بمسالك المحافظة ومن خلالهم من الممكن استنتاج مواطن القوة والضعف لدى العدو، اضافة الى ان دخولهم للمعركة مع قواتنا الامنية سيعطي الشرعية الكاملة لعمليات التحرير ويقضي على مراهنات الدواعش ومن يطبل خلفهم بان المعركة هي لاستهداف مكون معين".


واوضح الشمري ان "اشراف العبادي على عمليات توزيع الاسلحة على ابناء العشائر انهى مخاوف البعض من وصول تلك الاسلحة الى الدواعش كما حصل في مرات سابقة، بالتالي فان كل متطلبات معركة الحسم اصبحت تحت اليد ومن خلالها نتوقع ان يكون الانتصار لامحالة وتحرير الانبار واهلها من سطوة الارهاب التي جثمت على صدورهم لفترة طويلة".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS