"الهيئة القضائية المكلفة بالتحقيق في جريمة سبايكر الى محافظة صلاح الدين تعثرعلى اكثر من مقبرة جماعية في مجمع القصور الرئاسية في تكريت تضم رفاة الشهداء.

تاريخ النشر : 2015-04-04 19:17:37 أخر تحديث : 2024-05-12 00:31:08

"الهيئة القضائية المكلفة بالتحقيق في جريمة سبايكر الى محافظة صلاح الدين تعثرعلى اكثر من مقبرة جماعية في مجمع القصور الرئاسية في تكريت تضم رفاة الشهداء.

بـــغداد/روافد نيوز/عــــلاء عــــلي.....


اجرت محكمة التحقيق المركزيةوبالتعاون مع الهيئة القضائية المكلفة بالتحقيق في ملف سبايكر، كشفا موقعيا لمحل الحادث في محافظة صلاح الدين، اكدت عثورها على مقابرأخرى تضم رفاة شهداء المجزرة.


 رئيس محكمة التحقيق المركزية القاضي "ماجد الاعرجي"أوضح في بيانٍ تلقت وكالة "روافد نيوز"نسخة منه اليوم السبت  انه توجه برفقة اعضاء الهيئة القضائية المكلفة بالتحقيق في جريمة سبايكر الى محافظة صلاح الدين واطلع على اكثر من مقبرة جماعية في مجمع القصور الرئاسية في تكريت تضم رفاة الشهداء.


واشارالاعرجي وفقاً للبيان الى :ان" الزيارة كانت بصحبة الفرقة الخاصة لجهاز مكافحة الارهاب وقائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي,برفقةِ فريق من الطب العدلي، لاجراء الكشف الموقعي للحادث ومخطط الجريمة ،،مبيناً أنه وجه الجهات المعنية بالمحافظة على الاماكن التي توجد فيها الجثث لحين نقل الرفاة الى بغداد".


واكد رئيس المحكمة القاضي"ماجد الاعرجي" صدور ٥٩٠ مذكرة قبض بحق متهمين في جريمة سبايكر هاربين، منوهاً في ذات الوقتِ الى ان الذين القي القبض عليهم  اعترفوا تفصيلا بالحادث وصدقت اقوالهم قضائياً.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS