"رئيس الوزراء العبادي:يوجه بإحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين في صلاح الدين الى القضاء ومحاسبة المقصرين"

تاريخ النشر : 2015-04-04 16:54:28 أخر تحديث : 2024-05-19 06:45:46

"رئيس الوزراء العبادي:يوجه بإحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين في صلاح الدين الى القضاء ومحاسبة المقصرين"

بــــغــــداد/روافد نيوز/عـــلاء عــــلي......


وجه  رئيس مجلس الوزراء  العراقي"حيدر العبادي"الجهات المختصة ،،باحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين في محافظات صلاح الدين والمحافظات التي تشهد عمليات عسكرية الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.


وناقش العبادي وفقاً لبيان صدر عن مكتبه اليوم ،،السبت،،تلقت وكالة"روافد نيوز"نسخة منه وخلال ترأسهِ  اجتماعا ضم محافظ صلاح الدين السيد رائد الجبوري ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين السيد احمد الكريم وقائد شرطة صلاح الدين اللواء حمد النامس ورئيس صندوق اعمار المناطق المحررة السيد عبد الباسط تركي وقائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر وعدد اخر من المسؤولين. ،، الاجراءات اللازمة لضمان امن المناطق المحررة بالمحافظة وعودة اهلها النازحين الى مناطق سكنهم مع توفير الخدمات الاساسية بشكل سريع لاسيما الماء والكهرباء والطرق. كما أطلع العبادي خلال الاجتماع على  الاجراءات المتخذة وخروج الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم امن تكريت ومناطق صلاح الدين الى الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وتولي الاجهزة الاستخبارية مهمة حماية المواطنين من المندسين الدواعش. الى جانب استماعه الى  شرح موجز عن الوضع الامني والانساني في مدينة تكريت والمدن الاخرى.


وشدد العبادي،،خلال الاجتماع،، على ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين واوعز سيادته الى الوزارات الخدمية والامنية بانجاز الاعمال المطلوبة بشكل سريع وارسال فرق ميدانية فورية للمباشرة بالعمل وتامين ايصال الرواتب لمنتسبي الدوائر وفي مقدمتها افراد الشرطة الاتحادية في المحافظة.


بدوره بين محافظ صلاح الدين"رائد الجبوري" ان ما عرض في وسائل الاعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه وان ما تم رصده هو حالات فردية محدودة يجري التعامل معها بحزم..أنتهى.


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS