"رئيس الوزراء العراقي:سنمضي بمنح المحافظات الصلاحيات الادارية وتطبيق نظام اللامركزية في المحافظات حسب الدستور والمنهاج الحكومي"

تاريخ النشر : 2015-04-04 16:37:05 أخر تحديث : 2024-05-17 02:20:31

"رئيس الوزراء العراقي:سنمضي بمنح المحافظات الصلاحيات الادارية وتطبيق نظام اللامركزية في المحافظات حسب الدستور والمنهاج الحكومي"

بـــغـــداد/روافد نيــوز/عـــــلاء عــــلي.....



اكد رئيس الوزراء  العراقي"حيدر العبادي"، أن الحكومة ماضية في اعطاء مزيد من الصلاحيات وتطبيق نظام اللامركزية في المحافظات حسب الدستور والمنهاج الحكومي.


العبادي وبحسب بيانٍ صدر عن مكتبه اليوم السبت،تلقت وكالة "روافد نيوز"نسخة منه بحث  مع محافظ ذي قار يحيى الناصري الاوضاع الخدمية في المحافظة واهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني فيها".


وتطرق  اللقاء بحسب البيان،، الى الوضع الامني في المحافظة واهمية الحفاظ على الاستقرار الامني فيها وفي المحافظات الجنوبية، بالإضافة الى مناقشة المشاريع الاستثمارية في المحافظة والتأكيد على اهمية المضي في مشروع استثماري لمطار الناصرية".


وشدد  رئيس الوزراء"حيدر العبادي خلال لقائه محافظ ذي قار،،على ضرورة الانسجام بين الادارة المحلية ومجلس المحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات الى المحافظة"، مبيناً أن "العبادي اكد على أن الحكومة ماضية بتوجهها في اعطاء مزيد من الصلاحيات وتطبيق نظام اللامركزية بالمحافظة والمحافظات الاخرى حسب الدستور والمنهاج الحكومي".






 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS