موديل جديد من «لامبورغيني» الصيف المقبل

تاريخ النشر : 2014-12-25 20:17:45 أخر تحديث : 2024-05-17 05:42:35

موديل جديد من «لامبورغيني» الصيف المقبل
روما/وكالات/

أيقونة لامبورغيني الرياضية - 


كشفت شركة «لامبورغيني» النقاب عن موديل خاص من أيقونتها السوبر رياضية Aventador LP 700-4، تخليدًا للتعاون مع شركة الإطارات «بيريللي» منذ العام 1963.

وأوضحت الشركة الإيطالية أنَّ الموديل الخاص Aventador LP 700-4 Pirelli Edition لا يختلف من الناحية التقنية عن الموديل السوبر رياضي القياسي، مشيرة إلى أنَّ الاختلافات تتمثل في الملامح الخارجية؛ حيث يتألق الموديل الخاص بلونين لطلاء الجسم الخارجي، وبتصميمين مختلفين يلعبان على وتر التباين بين الدرجات اللامعة والمطفأة بحسب موقع «كار نيوز».

بالإضافة إلى ذلك، تُزيِّن خطوط حمراء سقف السيارة وغطاء حيز المحرك وفتحات التهوية والمرايا الخارجية. كما يظهر شعار شركة «بيريللي»، الذي يزهو باللون الأحمر أيضًا، في بداية الخطوط على السقف وعلى الإطارات.

ويزخر الموديل الخاص Aventador LP 700-4 Pirelli Edition بباقة من التجهيزات الإضافية، منها غطاء حيز المحرك الشفاف وغلاف من ألياف الكربون لحيز المحرك وجنوط سوداء لامعة، تطل من خلفها سروج المكابح الحمراء أو الصفراء، مع تجهيزات من فرش ألكانترا الفاخر والمطرز بخيوط متباينة.

ومن المقرر طرح الموديل الخاص Aventador LP 700-4 Pirelli صيف العام المقبل (2015)، بموديلين كوبيه ورودستر، ولكن الشركة لم تكشف عن سعره حتى الآن.


 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS