العبادي لوزير الدفاع البريطاني:عازمون على تحرير كل الاراضي العراقية التي سيطر عليها "داعش"ودعم العشائر للقوات الامنية اسهم في تحقيق الانتصارات

تاريخ النشر : 2014-11-05 16:44:10 أخر تحديث : 2024-09-19 14:29:07

العبادي لوزير الدفاع البريطاني:عازمون على تحرير كل الاراضي العراقية التي سيطر عليها "داعش"ودعم العشائر للقوات الامنية اسهم في تحقيق الانتصارات
بغداد/روافد نيوز/علاء علي/


اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، ان الحكومة عملت على خلق مناخ للثقة عزز من مشاركة العشائر وتعاونها مع القوات المسلحة، مشيرا إلى أن قوات الجيش تحرز انتصارات متقدمة يوم بعد يوم.

وقال العبادي في بيان صدر عقت استقباله، صباح اليوم، وزير الدفاع البريطاني مايكل فولن وتلقته طالغد برس"، إن "القوات العراقية تحرز انتصارات كبيرة على تنظيم داعش الارهابي في مختلف الجبهات وحررت الكثير من المناطق".

واضاف "لقد عملنا على خلق مناخ للثقة عزز من مشاركة العشائر وتعاونها مع قواتنا المسلحة، وان تقدم قواتنا متواصل ونحن عازمون على تحرير جميع المناطق".

من جهته "هنأ وزير الدفاع البريطاني رئيس الوزراء بالانتصارات والتقدم الذي تحققه القوات العراقية"، مجددا "دعم بلاده للقوات العراقية في مجالات التسليح والتدريب والاسناد وكل ما تحتاج اليه في حربها ضد الارهاب".

يشار إلى أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ اكثر من أربعة اشهر ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.





 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS