حركة عصائب أهل الحق تحذر من أعاد احتلال العراق تحت مسمى الحرب على"داعش " وتتهم من أسمتهم بدواعش السياسة بالسعي لذلك.

تاريخ النشر : 2014-10-11 22:06:00 أخر تحديث : 2024-09-14 05:38:51

حركة عصائب أهل الحق تحذر من أعاد احتلال العراق تحت مسمى الحرب على"داعش " وتتهم من أسمتهم بدواعش السياسة بالسعي لذلك.
بغداد/روافد نيوز/علاء علي.....

 

حذرت عصائب أهل الحق، اليوم السبت، من محاولات الولايات المتحدة الأمريكية من إعادة احتلال العراق تحت"ذريعة " ، مقاتلة  تنظيم داعش،داعيةًالحكومة العراقية إلى اخذ دورها الحقيقي في إدارة العملية الأمنية، متهمة ممن وصفتهم  ما وصفهم بـ"دواعش السياسة" بالسعي لإدخال القوات الأمريكية إلى البلد.
المتحدث باسم الحركة نعيم العبودي أوضح في تصريحٍ صحفي تابعته "روافد نيوز"ـأوضح فيه ، إن "واشنطن مارست خلال الفترة الماضية العديد من المخططات والوسائل بهدف إيجاد ما تسميه بالشرعية القانونية لتبرير عودة قواتها إلى العراق وتمثلت بتنفيذ ضربات جوية شكلية لتهويل قدرة داعش التكفيرية فضلاً عن إعلانها لأكثر من مرة بان عملياتها بحاجة إلى قوات برية مساندة".
محذرا من "محاولات واشنطن وأعوانها إعادة احتلال العراق بذريعة مقاتلة داعش" ودعا العبودي الحكومة العراقية إلى "اخذ دورها الحقيقي في إدارة العملية الأمنية".
واتهم العبودي "دواعش السياسة بالسعي لإدخال القوات الأميركية إلى البلاد لتحقيق مآرب ظلامية تستهدف تقسيم العراق بعد أن كانت هي السبب الرئيس في إيجاد حواضن آمنة لزمرة داعش فضلا عن أن هذه الأصوات هي ذاتها التي ارتفعت في وقت سابق مطالبة بسحب الجيش العراقي من مناطقها بحجة أن لا وجود لداعش التكفيرية فيها".

 


أخبار ذات صلة



أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS