BBM يقترب من 100 مليون مستخدم

تاريخ النشر : 2014-10-06 19:30:07 أخر تحديث : 2024-04-26 06:57:09

BBM يقترب من 100 مليون مستخدم
تجاوز عدد مستخدمي برنامج المحادثات الشهيرBBM 91 مليون مستخدم نشط شهريًا من حول العالم حسبما أعلنت شركة بلاكبيري.

وذكرت  التقنية أن الشركة وفرت مميزات مختلفة في نسخ برنامج المحادثات خاصتها، سواء لهواتف آيفون أو بلاكبيري أو لنظام أندرويد، خلال الشهرين الماضيين منها تسهيل عملية مشاركة الصور والمحتوى والملفات أو تحسين عملية إضافة الأصدقاء الجدد.

وأكد المدير التنفيذي المسؤول عن «بلاكبيري ماسنجر» أن شركته قد استمعت إلى شكاوى واقتراحات مستخدمي البرنامج خلال الفترة الأخيرة للخروج بالنسخة الجديدة، التي تضم عدة تحسينات تتعلق بمشاركة الصور والملصقات وتحديثات الحالة.

كما أن النسخة الجديدة تسهل على المستخدم تصفح حزم الملصقات ومشاركة ما يريده منها في المحادثات بسرعة باستخدام أداة جديدة لاختيار الملصقات.

وتضم النسخة الجديدة كذلك خاصية تُمكن المستخدم من اختيار مشاركة الصور بدقتها العالية HQ بشكل تلقائي، وذلك دون الحاجة لطلب رفع الصورة بأعلى دقة عند كل مرة يشاركها فيها، كما تضم ميزة خاصة بتحديثات الحالة لمستخدمي البرنامج على الهواتف العاملة بنظام أندرويد.

وأصبح مستخدمو برنامج «بلاكبيري ماسنجر» على نظام أندرويد قادرين على مشاركة تحديثات حالة، مع جهات الاتصال خاصتهم، تضم ما يستمعون إليه في الوقت الحالي.

ووفرت بلاكبيري النسخة التجريبية الجديدة عبر موقعها الرسمي، عبر الرابط، beta.webapps.blackberry.com وهي النسخة التي يلزم لتنزيلها أن يكون المستخدم مشتركاً في برنامج إختبار التطبيقات لدى الشركة.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS