الطيران الحربي الامريكي" يقتل 24 داعشياً في الموصل"واشتباكات في الحلة بين داعش والقوات العراقية تسفر عن خسائر في الجانبين" ومسؤولٍ كردي سوري ينفي سقوط قرى بيد داعش"

تاريخ النشر : 2014-09-18 12:51:37 أخر تحديث : 2024-04-17 16:34:27

الطيران الحربي الامريكي" يقتل 24 داعشياً في الموصل"واشتباكات في الحلة بين داعش والقوات العراقية تسفر عن خسائر في الجانبين" ومسؤولٍ كردي سوري ينفي سقوط قرى بيد داعش"
روافد نيوز/الموصل-أربيل-بغداد-عمار علي...


ذكر سكان محليون أن الطيران الأمريكي شن، اليوم الخميس، غارات جوية استهدفت معسكرا لتدريب قوات الدولة الإسلامية "د اعش سابقا" ما أسفر عن مقتل 25 مسلحا وإصابة 20 آخرين بجروح في أحدي المناطق جنوبي الموصل400

وقال السكان، إن طائرات أمريكية قصفت اليوم معسكرا لتدريب عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في كلية الزراعة والغابات بناحية حمام العليل جنوبي الموصل، ما أدى إلى مقتل 25 من عناصر التنظيم وجرح 20 آخرين وإلحاق دمار شامل بالمعسكر.

 

 

 فيما أعلنت مصادر عسكرية عراقية اليوم الخميس، مقتل 9 جنود من الجيش العراقي واثنين من عناصر "داعش"، وإصابة 4 مسلحين، في اشتباكات اندلعت بين الطرفين عند أطراف مدينة الحلة جنوب بغداد.

وأضافت المصادر التي لم تشأ الكشف عن نفسها أن اشتباكات عنيفة اندلعت الليلة الماضية، بين قوات الجيش العراقي ومسلحي "داعش" عند أطراف مدينة الحلة باتجاه عامرية الفلوجة، ما تسبب في مقتل 9 جنود واثنين من المسلحين وجرح 4 مسلحين.

 

صالح مسلم رئيس الحزب الديمقراطي الكردي السوري

 الى ذلك نفى صالح مسلم، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي في سوريا، اليوم الخميس، سقوط 16 قرية كردية بيد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش سابقا"، بالقرب من بلدة عين عرب (كوباني) بريف حلب شمالي سوريا.

وقال مسلم، إن الأنباء التي نشرت على عدد من وسائل الإعلام حول سقوط 16 قرية كردية شرقي وغربي مقاطعة كوباني "عارية عن الصحة"، مقراً بأن معارك عنيفة تدور بين "وحدات حماية الشعب" التابعة لحزبه وعناصر داعش في تلك المناطق.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، وهو منظمة حقوقية تعرف نفسها على أنها "مستقلة" ومقرها بريطانيا، ووسائل إعلام مختلفة، نشرت في وقت سابق، أنباء عن سيطرة "الدولة الإسلامية" على 16 قرية كردية بريف كوباني خلال 24 ساعة الماضية.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS