إيقاف جميع مباريات الدوري الجزائري إلى أجل غير مسمى

تاريخ النشر : 2014-08-24 21:44:32 أخر تحديث : 2024-07-22 09:20:04

 إيقاف جميع مباريات الدوري الجزائري إلى أجل غير مسمى
 

الجزائر - وكالات

 

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد، إيقاف جميع مباريات الجولة القادمة بالدوري بجميع درجاته المقررة نهاية الأسبوع القادم إلى أجل غير مسمى.

 

وجاء قرار الاتحاد المحلي للعبة بعد مقتل المهاجم الكاميروني ألبير ايبوسي، المحترف في شبيبة القبائل الجزائري، إثر إصابته بحجر من جماهير غاضبة، مساء أمس السبت بعد نهاية مباراة شبيبة القبائل واتحاد الجزائر في الدوري.

 

وأضاف موقع الاتحاد على شبكة الإنترنت أن الإعلان عن هذا القرار جاء خلال اجتماع رئيس الاتحاد محمد روراوة بمجلس الإدارة، وذلك "احتجاجا على مارسات غير مسؤولة لبعض الدخلاء والمشاغبين الذين يغذون العنف و ينشرونه في الملاعب، حيث بلغ مستويات غير مقبولة"، وفقا للموقع.

 

وأعلن الاتحاد أنه سيتم مبلغ مالي لعائلة إيبوسي قدره 100 ألف دولار إلى جانب قيام نادي شبيبة القبائل بسداد المقابل المالي لعقد المهاجم الكاميروني حتى نهايته في الموسم المقبل.

 

ومساء السبت، خسر شبيبة القبائل على ملعبه أمام اتحاد العاصمة بنتيجة 1-2 في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم؛ ما أثار غضب جماهيره التي رشقت لاعبي الفريق بالحجارة والألعاب النارية أثناء مغادرتهم الملعب بعد انتهاء المباراة.

 

وسجل ايبوسي هدف شبيبة القبائل الوحيد في المباراة.

 

ويبلغ ايبوسي من العمر 25 سنة، وبدأ رحلة احترافه في الجزائر مع نادي شبيبة القبائل في يوليو 2013.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS