كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة

تاريخ النشر : 2014-08-20 21:43:05 أخر تحديث : 2024-07-22 22:08:22

كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة


سول - وكالات


 


ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن كيا موتورز ثاني أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية كشفت النقاب عن الطراز الجديد من سيارتها سورينتو، في إطار مساعيها لتوسيع وجودها في سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية.


 


وتمثل السيارة متوسطة الحجم التي تم كشف النقاب عنها لوسائل الإعلام الكورية للمرة الأولى في مصنع لصناعة السيارات في هواسونج، "55 كم جنوب العاصمة سول" الجيل الثالث من سيارات الرفاهية ذات الشعبية، التي باعت الشركة منها أكثر من 2.07 مليون وحدة منذ ظهورها أوائل عام 2002.


 


وتأتي سيارة سورينتو في حجمها بين موهافي الكبيرة وسبورتاج آر في تشكيلات كيا، مع محرك ديزل سعة 2.2 لتر و2 لتر مستوفيا المعايير الستة الأوربية الصارمة، مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.


 


وتتميز سورينتو الجديدة، والتي من المنتظر أن تعرض للمستهلكين في كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الشهر، بمصابيح أمامية كاشفة جنبا إلى جنب مع مصابيح الضباب.


 


وبالإضافة إلى ذلك تشتمل السيارة الجديدة، على غطاء قوي لمحرك السيارة، وفتحة سقف بانورامية واسعة، وأضواء إل.إي.دي في الخلفية وغطاء نشط لحماية المشاة في حال وقوع حادث، فضلا عن الباب الخلفي الذكي المريح.


 


وبالنسبة لأسعار السيارة الجديدة، قالت كيا إن سورينتو التي سيتم بيعها في كوريا الجنوبية تأتي بمحركين ديزل. وستكون السيارة ذات المحرك الأساسي سعة 2 لتر بسعر 27.65 مليون وون "26810 دولارات" بينما يبلغ سعر الطراز الأغلى من هذه الفئة 33.5 مليون وون في حين يبدأ سعر السيارة ذات محرك الديزل 2.2 لتر من 29.25 مليون وون ويزيد إلى 34.36 ميلون وون بالنسبة للنسخة الأغلى.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS