المنتخب العراقي يلتقي بيرو أستعداد لخليجي 22 ونهائيات اسيا

تاريخ النشر : 2014-08-20 18:39:22 أخر تحديث : 2024-05-19 05:02:50

المنتخب العراقي يلتقي بيرو أستعداد لخليجي 22 ونهائيات اسيا

روافد نيوز/أمير الغرواي/بغداد/ا


علن الاتحاد المركزي العراقي بكرة القدم، اليوم الاربعاء، ان المنتخب الوطني العراقي سيخوض لقاء ودياً أمام نظيره بيرو في الـ(الرابع من ايلول المقبل)، مبينا ان اللقاء يأتي ضمن المنهج الإعدادي للمنتخب للاستحقاقات المقبلة.
وقال عضو الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم كامل زغير في حديث صحفي ان "منتخبنا الوطني العراقي سيلتقي نظيره بيرو في الـ(الرابع من ايلول المقبل) في دولة الامارات العربية المتحدة في واحدة من المباريات الودية المهمة للفريق العراقي".
وأضاف زغير ان "هذه المباراة تأتي ضمن المنهج التدريبي المعد للفريق استعداداً للاستحقاقات المقبلة"، مبينا ان "اللقاء الذي سيجمعنا بمنتخب بيرو هو واحد من اللقاءات المهمة لما يحمله هذا الفريق من إمكانيات كبيرة سيكون لها جانب ايجابي على اداء واحتكاك لاعبينا بهذا الفريق الذي يعد واحداً من الفرق القوية على المستوى العالمي وايضا على مستوى القارة الأميركية".
وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم أعلن، اليوم الثلاثاء، اتفاقه على إقامة مباراة ودية دولية تجمعه بنظيره المصري نهاية شهر آب الحالي في مصر، فيما أكد أن الطرفين اتفقا على تخصيص ريع مبالغ المباراة للأسر العراقية النازحة، ثمّن اتحاد الكرة الموقف الأخوي والعلاقة المتينة بين البلدين.
الرياض وضعت المنتخب العراقي لكرة القدم في المجموعة الثانية التي ضمت الى جانبه منتخبات الامارات وعمان والكويت.
وشهدت القرعة التي تم سحبها في ساحة قصر المصمك بالعاصمة السعودية الرياض توزيع المنتخبات الثمانية المشاركة حسب المستويات التي جاءت في ضوء تصنيف فيفا الأخير.
وضمت المجموعة الأولى كل من صاحبة الارض السعودية، فضلاً عن منتخبات قطر والبحرين واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية الإمارات والعراق وعمان والكويت./انتهى

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS