سرايا الدفاع الشعبي تهدد قناة الشرقية

تاريخ النشر : 2014-07-19 17:33:55 أخر تحديث : 2024-05-11 11:52:10

سرايا الدفاع الشعبي تهدد قناة الشرقية
روافد نيوز/ليث حسن/بغداد/طلقت سريا الدفاع الشعبي في بغداد والمحافظات تحذيرا شديدا لقناة الشرقية و مراسليها على خلفية عرضها لرسوم كاريكاتيرية مسيئة للمرجعية الدينية.

وقال احد قيادي سريا الدفاع الشعبي في بيان،وتلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه " نظرا لتطاول قناة الشرقية على مقام المرجعية الدينية العليا , فان سرايا الدفاع والحشد الشعبي توجه تحذيرا الى تلك قناة الشرقية التي وصفتها بالبعثية وجميع مراسليها والمتعاونين معها , بان عقاب من اسمتهم المجاهدين سيطالهم ردا على تعديهم على مقام المرجعية الدينية ونشرها لرسوم كاريكاتير تسيء للمرجعية الدينية , كما اننا منذ فترة نتابع الدور السلبي الذي تلعبه تلك القناة من خلال بث الاشاعات والتلاعب بالمصطلحات , حيث امست تطلق على الدواعش الارهابين تسمية الثوار , او ثوار العشائر مسيئة بذلك الى عشائر العراقي في المحافظات الشمالية والغربية التي تترفع عن انتهاج سلوك مماثل لما ينتهجه داعش من ظلم وقتل وطمس لمعالم الاسلام الحنيف ".
واضاف البيان " لتكن من فضيحة قناة الجزيرة عام2005 عبرة , عندما حاولت التطاول والنيل من المرجعية الدينية والتي جوبهت برد كبير من الشعب العراقي الذي يعتبر من المرجعية مقام مقدس لا يجوز التطاول عليه ".
يذكر ان قناة الشرقية اقدمت على نشر كاريكاتير مسيء لمقام المرجعية الدينية في سابقة خطيرة , وفي ظروف خاصة يمر فيها الشعب العراقي.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS