الجربا: عشائر نينوى لم تخول أحداً بالحديث عنها وخصوصاً بالمواقف المصيرية

تاريخ النشر : 2017-07-28 06:34:16 أخر تحديث : 2024-09-16 09:14:59

الجربا: عشائر نينوى لم تخول أحداً بالحديث عنها وخصوصاً بالمواقف المصيرية
نينوى/ روافد/ متابعة/ هاجم النائب احمد مدلول الجربا، من وصفه بأنه ‬شخص يدعي أنه متحدث باسم العشائر العربية في نينوى، على خلفية تصريح له أفاد بأن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة نادية مراد ل‍إسرائيل، مشددا على أن عشائر المحافظة لم تخول أي شخص بالحديث عنها وخصوصاً بالمواقف المستقبلية والمصيرية.

وقال الجربا في بيان تلقت (روافد)، نسخة منه، "منذُ فترة وانأ اسمع عن شخص يدعي انه متحدث باسم العشائر العربية في نينوى ويتحدث بأمور مصيرية وحساسة تخص أهالي محافظة نينوى"، مبينا أن "آخر تصريح له هو ادعائه أن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة السيدة نادية مراد الى إسرائيل".


وأضاف الجربا، أن "عشائرنا وقبائلنا العربية الأصيلة في محافظة نينوى لا يوجد لديها اي متحدث إعلامي باسمها"، مؤكدا "أنهم لم يخولوا أي شخص بالحديث عنهم وخصوصاً بالمواقف المستقبلية والمصيرية التي تخص العراق وتاريخه بصورة عامة ومستقبل محافظة نينوى وسمعت أهلها وعشائرها بصورة خاصة".

وكان المتحدث الرسمي باسم العشائر العربية في نينوى مزاحم الحويت اعتبر، الأربعاء (26 تموز 2017)، أن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة الناجية الأيزيدية نادية مراد الى إسرائيل.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS