البرلمان يعقد جلسته السابعة برئاسة الجبوري

تاريخ النشر : 2017-07-22 10:38:10 أخر تحديث : 2024-09-18 02:07:45

البرلمان يعقد جلسته السابعة برئاسة الجبوري
بغداد/ روافد/ ليث حسن/ عقد مجلس النواب، السبت، جلسته السابعة من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري، مبينا ان الجلسة ستتضمن مناقشة موضوع عام بشأن أزمة المياه بحضور الوزراء المعنيين.

وقال المصدر في حديث لـ (روافد)، إن "مجلس النواب عقد جلسته الاعتيادية، اليوم، برئاسة سليم الجبوري"، مبينا أن "جدول اعمال الجلسة سيتضمن أستكمال التصويت على مشروع قانون اصلاح النزلاء والمودعين".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية، والتصويت على مشروع قانون أقامة الاجانب، ومناقشة موضوع عام بحضور الوزارء المعنيين بشأن أزمة المياه في العراق".

وتابع، أن "الجلسة ستشهد ايضاً مناقشة مشروع قانون إنضمام جمهورية العراق الى إتفاقية الحرية النقابية وحماية التنظيم النقابي رقم (87) لسنة 1948، ومناقشة مشروعي قانوني إنضمام جمهورية العراق الى إتفاقية العمل البحري لسنة 2006، وايضاً إنضمام جمهورية العراق الى إتفاقية هوية وثائق البحارة رقم (185) لسنة 2003".

وكان مجلس النواب رفع، الخميس الماضي، جلسته الى اليوم السبت، بعد أن صوت على عدد من مشاريع القوانين اضافة الى مرشحي مجلس المفوضين للمفوضية العليا لحقوق الأنسان.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS