نصر الله: الذي عطل الفتنة في العراق هو الموقف الشجاع للعلماء السنة

تاريخ النشر : 2017-07-11 18:48:38 أخر تحديث : 2024-09-20 00:07:43

نصر الله: الذي عطل الفتنة في العراق هو الموقف الشجاع للعلماء السنة
بيروت/ روافد/ متابعة/ اكد الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، الثلاثاء، ان "الموقف الشجاع" للعلماء السنة في العراق "عطل" الفتنة التي اراد البعض احداثها قبل ثلاث سنوات، معتبرا ان امن المدن العراقية يتمثل بإجتثاث وجود تنظيم "داعش" نهائيا من العراق.

وقال نصر الله في كلمة متلفزة تابعتها، (روافد)، إن "علماء السنة كان لهم دورا شجاعا في ابراز الحرب على داعش بإنها ليست صراع سني شيعي، وانما صراع بين بلد وبين عصابات ارهابية"، لافتا الى ان "دور هؤلاء العلماء عطل فتنة كان البعض يراهن عليها للايقاع بين اطياف الشعب العراقي".


واضاف نصر الله، أن "امن المدن العراقية يتمثل بإجتثاث وجود داعش نهائيا من العراق، ويجب ان يبقى هذا الامر اولوية"، مشددا على انه "يجب عدم اعطاء فرصة لداعش للعودة من جديد".

وتابع نصر الله، "نهنيء المراجع في العراق والمسؤولين ورئيس الحكومة وجميع القيادات الدينية والتيارات السياسية والقوات الامنية في الجيش والحشد الشعبي وعموم الشعبي العراقي الصابر بهذا النصر الكبير الذي تحقق في الموصل".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، أمس الاثنين (10 تموز 2017)، بيان النصر وتحرير الموصل من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS