مجلس الوزراء يصوت على ابرام عقد مشاركة بين ناقلات النفط والشركة العربية لنقل البترول

تاريخ النشر : 2017-05-30 18:00:16 أخر تحديث : 2024-09-14 20:32:24

مجلس الوزراء يصوت على ابرام عقد مشاركة بين ناقلات النفط والشركة العربية لنقل البترول
بغداد/ روافد/ علاء علي/ صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على إبرام عقد مشاركة بين شركة ناقلات النفط العراقية والشركة العربية البحرية لنقل البترول، فيما وجه وزارة المالية بتحويل25 مليار دينار من موازنة وزارة النقل إلى حساب شركة "ديو" الكورية الجنوبية المنفذة لمشروع كاسر الأمواج الغربي لميناء الفاو.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت (روافد)، نسخة منه، إن "مجلس الوزراء صوت خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم، على إبرام عقد مشاركة بين شركة ناقلات النفط العراقية والشركة العربية البحرية لنقل البترول التي يساهم العراق بجزء من رأسمالها".


وتابع البيان، أن "المجلس وجه وزارة المالية بتحويل25 مليار دينار من موازنة وزارة النقل إلى حساب شركة ديو الكورية الجنوبية المنفذة لمشروع كاسر الأمواج الغربي لميناء الفاو، وتشكيل لجنة للتفاوض مع إحدى الشركات التي عرضت احالته لمشروع استثماري"، مبيناً أن "المجلس وجه بالإسراع بإجراءات التدقيق الأمني للموظفين بمناطق محافظة نينوى المحررة".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS