باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس فرنسا

تاريخ النشر : 2017-05-28 07:02:08 أخر تحديث : 2023-02-03 04:10:50

باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس فرنسا
بغداد/ روافد/ متابعة/ توج باريس سان جيرمان بطلًا لكأس فرنسا، السبت، للمرة الثالثة على التوالي، على حساب منافسه أنجيه، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في ملعب "دو فرانس"، سجله المدافع عيسى سيسوكو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 90+1.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب باريس سان جيرمان، حيث افتتح محاولاته على المرمى جناحه الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، بتسديدة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وفي خلال 6 دقائق فقط تصدى حارس أنجيه، أليكسندر ليتيليير، لـ3 فرص خطيرة لباريس سان جيرمان، عندما أبعد عرضية سيرجي أورييه في الدقيقة 9، قبل أن يتصدى لانفرادين من ماتويدي وكافاني في الدقيقتين 12 و15 على الترتيب.

وانحصر اللعب خلال بقية دقائق الشوط الأول في منتصف الملعب، في ظل استحواذ سلبي للفريق الباريسي، لينتهي الشوط بالتعادل دون أهداف.

انطلق الشوط الثاني بهيمنة كاملة من باريس سان جيرمان، وعقب 5 دقائق من البداية أرسل دي ماريا عرضية أنقذها ليتيليير بعد أن كادت تغالطه وتسكن الشباك، وسدد ماتويدي كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56 تصدى لها مرة أخرى حارس أنجيه المتألق، وبعد دقيقتين صوب دي ماريا ضربة حرة مباشرة في الشباك الخارجية لأنجيه.


ومع مرور نصف ساعة من الشوط الثاني بدأ لاعبو أنجيه في التقدم للأمام محاولين خطف هدف قبل نهاية الوقت الأصلي، وهو ما كاد يكلف شباكهم غاليًا، حيث رد سان جيرمان بكرة مرتدة خطيرة أهدرها كافاني بجوار القائم الأيسر في ظل مضايقة من المدافع إسماعيل تراوري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل مدافع أنجيه، عيسى سيسوكو، هدفا بالخطأ في مرماه برأسية إثر ضربة ركنية، ليتوج الفريق الباريسي باللقب.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS