الزوراء يصل الى الدوحة استعدادا لمواجهة الجوية

تاريخ النشر : 2017-05-26 13:53:59 أخر تحديث : 2023-01-30 12:47:36

الزوراء يصل الى الدوحة استعدادا لمواجهة الجوية
بغداد/ روافد/ عادل المختار/ وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء، للعاصمة القطرية، الدوحة؛ استعدادا لمواجهة القوة الجوية، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويواجه الزوراء، القوة الجوية، حامل اللقب، الإثنين المقبل، على إستاد حمد الكبير بنادي العربي، في إياب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال عبد الرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية، في تصريح صحفي اليوم"وصلت بعثة الزوراء، ظهر اليوم للدوحة؛ استعدادًا لمواجهة الإياب، أمام القوة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل (1-1)".

وأكد "الزوراء أنهى جاهزيته للمباراة، ومدرب الفريق عصام حمد، باتت لديه رؤية واضحة لخوض اللقاء" لافتًا إلى أن "لقاء الحسم سيكون في ملعبنا المفترض، وهي نقطة تصب في مصلحتنا وعامل إيجابي يضاف للفريق".

وأشار إلى أنه "رغم أن التعادل السلبي، يمنحنا بطاقة بلوغ النهائي، إلا أن الفريق سيدخل المباراة بشعار الفوز"، لافتًا إلى أن "الفريق بات في جاهزية تامة للقاء، والعبور للمباراة النهائية".

يذكر أن مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري، انتهت بالتعادل (1-1)، وسجَّل للزوراء علاء مهاوي، وللقوة الجوية أمجد راضي.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS