قطر تسمي مدربا عراقيا لقيادة منتخبها بكرة السلة

تاريخ النشر : 2017-05-26 08:46:39 أخر تحديث : 2023-01-30 12:27:40

قطر تسمي مدربا عراقيا لقيادة منتخبها بكرة السلة
بغداد/ روافد/ متابعة/ أعلن الاتحاد القطري لكرة السلة، عن تسمية العراقي قصي حاتم، مدربا للمنتخب القطري بكرة السلة، خلفا لليوناني فاسيلس، مبينا أن حاتم سيقود المنتخب في نهائيات آسيا التي ستقام في لبنان خلال آب المقبل.

وقال الاتحاد القطري في بيان نشر على موقعه الرسمي إنه "قرر تسمية المدرب العراقي قصي حاتم لقياددة المنتخب القطري الاول بكرة السلة بعد إنهاء الإرتباط مع المدرب اليوناني فاسيلس"، مبينا أن "حاتم سيتولى قيادة المنتخب بنهائيات آسيا التي ستقام في لبنان خلال شهر آب المقبل".



وأضاف الاتحاد أن "قيادة حاتم للمنتخب ستكون وفق مبدا الإعارة بعد الحصول على موافقة ناديه الغرافة". معتبرا أن "اختيار حاتم جاء لكونه واحدًا من أفضل المدربين، ولديه دراية تامة بالفريق، والظروف التي تعيشها كرة السلة القطرية بالوقت الراهن".


وكان المدرب قصي حاتم، تولى من قبل مهمة تدريب المنتخب القطري، ونجح في تحقيق لقب البطولة الخليجية في البحرين عام 2011، والمركز الأول في منافسات كرة السلة، بدورة الألعاب العربية بالدوحة، بنفس العام، ويعمل في الدوحة، منذ عشر سنوات، حقق فيها لكرة السلة القطرية، والغرافة الكثير من الإنجازات.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS