الشباب والرياضة تخصص ريع مباراة العراق والأردن لاتحاد الكرة

تاريخ النشر : 2017-05-23 08:53:37 أخر تحديث : 2023-01-26 23:21:09

الشباب والرياضة تخصص ريع مباراة العراق والأردن لاتحاد الكرة
بغداد/ روافد/ عادل المختار/ قرر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، تخصيص ريع مباراة منتخبي العراق مع الأردن الودية للاتحاد العراقي لكرة القدم، معتبرا أن ذلك ياتي لتغطية نفقات اقامة المباراة الودية.


وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب الموسوي في بيان تلقت (روافد)، نسخة منه إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قرر تخصيص ريع المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره الاردني التي ستقام على ملعب جذع النخلة في الاول من حزيران المقبل ل‍اتحاد كرة القدم".



وأضاف الموسوي أن "عبطان حريص على تقديم كل انواع الدعم والاسناد لاتحاد الكرة من اجل انجاح المباريات الودية للمنتخب الوطني التي ستكون محطة مهمة لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية"، مشيرا إلى أن "القرار أتخذ بعد لقاء جمع عبطان مع رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في اربيل على هامش حضوره لمباراة ناديي القوة الجوية والزوراء في ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الآسيوي".

وتابع الموسوي أن "الأعمال متواصلة وبجهود كبيرة لاخراج المباراة بالشكل الذي يدعم مساعي وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الرياضة ويعكس الحالة المستقرة التي يعيشها العراق وحقه في تضييف المباريات الرسمية على أرضه وأمام جماهيره".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS