لويس أنريكي:فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني أمر عادل

تاريخ النشر : 2017-05-22 16:56:50 أخر تحديث : 2023-01-29 04:50:50

لويس أنريكي:فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني أمر عادل

عواصم/متابعة/يرى مدرب فريق برشلونة، لويس إنريكي، أن الجانب الإسباني افتقر إلى النظام بشكل كافِ أمام فريق إيبار، وأكد على أن فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني هو أمر عادل.


وفاز برشلونة بصعوبة على إيبار بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث كانت كتيبة إنريكي متأخرة بهدفين قبل أن يقود ليونيل ميسي الفريق لقلب الطاولة.


وفاز ريال مدريد على مالاجا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، وفاز بشكل رسمي ببطولة الليجا.


وقال إنريكي في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية:" المباراة أظهرت كيف تمكنا من التعافي بشكل سريع، لقد عانينا في الدقائق الأولى من اللقاء، لم نكن نتسم بالتنظيم بشكل كافِ، خاصة في المباريات التي كانت على ملعبنا، لقد دفعنا ثمن ذلك ".


وأضاف المدرب الإسباني:" أعتقد أن الفريق قدم الكثير من الأمور الجيدة طيلة الموسم، وللأسف كان الخط الفاصل بين الهزيمة والأخرى صغير جدًا، كنا قادرين على رؤيته، كنا نتمنى مواصلة الفوز بالألقاب، ولكن هناك منافسين آخرين يتمنون الشيء نفسه، وهم معنا في نفس المستوى ".


ووجه إنريكي التهنئة للملكي قائلًا:" خسارة الليجا؟ كنا نعلم قبل أسبوعين أن هذا الأمر لا يتوقف علينا بشكل كلي، ولكننا قاتلنا حتى النهاية، أهنيء الفريق البطل، عندما تفوز بالليجا، فإن هذا يعني أنك تستحق ذلك بشكل عادل، نحن نعرف أسباب اخفاقنا، كانت المنافسة عالية جدًا ".


وتحدث إنريكي عن مواجهة ألافيس في نهائي كأس إسبانيا، وقال:" علينا الآن التفكير في كأس إسبانيا حيث نرغب في الفوز به، لا ننسى أن إيبار وضع الكثير من الصعوبات أمامنا اليوم، لا نستبعد قيام ألافيس بنفس الأمر، لقد درسنا هذا الخصم كثيرًا ونستعد لكافة الاحتمالات من أجل الفوز في تلك المواجهة ".


وواصل:" سمعت مناسبات لا تحصى لجوارديولا وهو يشيد بلاعبيه، حالتي مشابهة له، بدون هؤلاء اللاعبين، فإنه من المستحيل الوصول إلى هذا العدد من الألقاب، من المؤكد أنك يمكن أن تفعل أسوأ من ذلك بكثير، ليس لدي أي شيء للوم نفسي، بالتأكيد فعلنا أشياء كثيرة حقًا، اليوم ليلة خاصة؟ هذا الحال في كل مباراة تقريبًا ".


وعندما سُئل عن ما إذا كان سيترك برشلونة على حالة أفضل مما كان عليه الفريق قبل وصوله إلى الكامب نو، أجاب إنريكي:" برشلونة كبير بما يكفي دائمًا وهو في حالة ممتازة بشكل مستمر، أنا محظوظ لأن هذا النادي وثق بي، كلاعب وكمدرب، لم يكن هذا سهلًا، أعتقد أن التقييم إيجابي ".


وأردف:" لقد حاولنا أن نطور أنفسنا على مدار الثلاث سنوات الماضية، خاصة بالاعتماد على الثلاثي في الهجوم، لقد فعلنا أشياء كثيرة من أجل منع المتنافسين من معرفة أساليب لعبنا وخططنا ".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS