ربع نهائي بطولة أسيا لكرة قدم الصالات للشباب العراق يلتقي اليابان

تاريخ النشر : 2017-05-22 13:58:44 أخر تحديث : 2023-02-04 08:47:46

ربع نهائي بطولة أسيا لكرة قدم الصالات للشباب العراق يلتقي اليابان
عواصم/متابعة/يلتقي منتخب العراق مع اليابان اليوم الاثنين على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاماً لكرة الصالات 2017 في بانكوك.
ويتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الفائز من مباراة أوزبكستان ومنغوليا، وذلك يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي.
وكان منتخب العراق قد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، حيث فاز على البحرين 4-1 وعلى بروناي 6-1 وعلى أفغانستان 4-3 وعلى ماليزيا 4-2 وعلى تايلاند 7-3.
في المقابل حصل المنتخب الياباني على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، بعدما فاز على الصين تايبيه 4-2 وتعال مع طاجيكستان 5-5 ومع إندونيسيا 3-3 وفاز على فيتنام 3-1.
وقال مدرب العراق علي طالب: استعدينا جيداً لمباراة الاثنين، نحن نحترم منتخب اليابان الذي يعتبر من أقوى الفرق في آسيا بسبب ما حققوه ولمستوى قدراتهم".
وأضاف "قاتلنا بقوة خلال المباريات الخمس في الدور الأول، ولكننا لا نعتبر المباراة أمام اليابان على أنها مباراة في ربع النهائي بل نعتبرها بمثابة مباراة نهائية".
وأشار علي الى ان "مباراتنا مع اليابان سترسل رسالة للجميع في آسيا أننا فريق قوي، نحن لم نأت إلى هنا من أجل الحصول على المركز الثاني، بل لأن نكون الأبطال هنا ثم في الأرجنتين خلال دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018".
في المقابل قال مدرب اليابان ريوجي سوزوكي: عبرنا جبل من خلال تجاوز مرحلة دور المجموعات، والآن نحن مستعدون أكثر، وهذه مجرد البداية بالنسبة لنا".
وتابع: نحن هنا نمثل بلدنا، وبما أن المنتخب الأول يقدم مستويات جيدة فإن هنالك ضغط علينا كي نقدم مستويات جيدة، هذه المشاركة الدولية الأولى بالنسبة لنا وفريقنا لا زال شاباً، في مباراة اليوم أمام العراق سنقدم أفضل ما بوسعنا ولا شيء أقل".
_MSC_RESIZED_IMAGE

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS