11 محافظة حرارتها عشرينية غدا.. تعرف على موعد وأماكن الامطار في العراق

تاريخ النشر : 2024-10-20 08:33:17 أخر تحديث : 2024-10-20 19:34:19

11 محافظة حرارتها عشرينية غدا.. تعرف على موعد وأماكن الامطار في العراق

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وتصاعد للغبار الأسبوع الحالي.


وذكرت الهيئة في بيان صحافي، أن "الطقس ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً ،ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية مقاربة ،وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية ،وتنشط الرياح مسببة تصاعداً للغبار وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد، مبينا أن "درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة 28، والأنبار وصلاح الدين 26، وأربيل والسليمانية 21، وبابل 29، ميسان والمثنى 32، الديوانية والنجف الأشرف 30 والبصرة 33".


Image


وأشارت الى ان "يوم الثلاثاء المقبل فسيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط أمطار تكون رعدية أحياناً، أما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



وبينت أن "الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط أمطار تكون رعدية أحياناً، أما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة في عموم البلاد".



وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المطقتين الوسطى والجنوبية، وبضع درجات في المنطقة الشمالية"./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS