السيد الخامنئي يعلنها: المواجهة في لبنان وغزة "جهاد في سبيل الله"

تاريخ النشر : 2024-09-25 11:21:39 أخر تحديث : 2024-09-25 16:27:42

السيد الخامنئي يعلنها: المواجهة في لبنان وغزة "جهاد في سبيل الله"

قال المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، اليوم الأربعاء، إن قوة حزب الله أكبر من أن تنهزم أمام إسرائيل، فيما أكد المجاهدين في سبيل الله بفلسطين ولبنان لا يملكون عشر ما يمتلكه العدو ومع ذلك هم منتصرون، وسيكون النصر النهائي لجبهة المقاومة والحق.


وخلال كلمته مع "جمع من الرعيل الأول في الدفاع المقدس والمقاومة في العاصمة طهران"، قال خامنئي: "حزب الله في لبنان يجاهد في سبيل الله في انتفاضه دعما لغزة ولذلك يتعرض لما يتعرض له"، مضيفا، "لو كان الكيان الصهيوني يستطيع هزيمة المقاومة في غزة والضفة ولبنان لما ارتكب المجازر بحق المدنيين".



وتابع: "قتل المدنيين هو نتيجة خسارة العدو أمام قوات المقاومة، واشنطن تعلم بجرائم الكيان الصهيوني وتدعمه وتحتاج إلى انتصاره"، مبينا، "الاغتيالات لن تهز حزب الله لأن لديه من الثبات ما يجعله لا يهتز بفعل هذه الضربات، وقوته أكبر من أن تنهزم أمام العدو"، مؤكدا أن "فقدان بعض القادة المؤثرين في حزب الله خسارة، لكنها لن تؤثر عليه".



وتابع المرشد الإيراني بالقول: "قوات المقاومة لا تمتلك إمكانيات العدو وعتاده لكنها ستنتصر في النهاية.. المقاومة الفلسطينية ستنتصر وحزب الله سينتصر"، مردفا، "ما نشهده اليوم في غزة ولبنان هو جهاد في سبيل الله".



وأكد المرشد الإيراني أن "إيران لم تخضع للضغوط ولن نخضع لها الآن أيضا"، مشددا على أن "العدو لا يتجرأ على مهاجمة أراضينا بسبب صمود شعبنا لكنه يمارس العداء بشكل آخر"./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS