"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن تنفيذ ضربات على أهداف إسرائيلية

تاريخ النشر : 2024-09-22 09:14:07 أخر تحديث : 2024-09-22 12:55:00

"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن تنفيذ ضربات على أهداف إسرائيلية

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، اليوم الأحد، تنفيذ ضربات على أهداف إسرائيلية باستخدام صواريخ الأرقب "كروز مطور" والطائرات المسيرة.


وذكرت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان رسمي: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد 22-9-2024 بصواريخ الأرقب "كروز مطور" أهدافا في شمال أراضينا المحتلة".



وأعلنت في بيانين آخرين "مهاجمة أهداف إسرائيلية بالطائرات المسيرة في جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة"، أما في "ساعات الصباح فاستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الصهيونية بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير".



وأكدت "المقاومة الإسلامية" استمرارها في دك معاقل الأعداء.



وتعلن "المقاومة الإسلامية في العراق" بشكل متكرر استهداف موانئ ومواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.



هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أمس السبت آخر حصيلة لضحايا القصف الإسرائيلي القطاع، حيث "ارتفع عدد الشهداء إلى 41,391 شهيدا والجرحى 95,760 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي"./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS