اللامي يدعو رؤساء فروع نقابة الصحفيين للمساهمة الفاعلة في بناء وإعمار العراق

تاريخ النشر : 2024-09-14 07:44:15 أخر تحديث : 2024-09-18 09:48:55

اللامي يدعو رؤساء فروع نقابة الصحفيين للمساهمة الفاعلة في بناء وإعمار العراق

دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم السبت، رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق.


وقال اللامي في كلمة له خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في مقر نقابة الصحفيين العراقيين بحضور رؤساء فروع النقابة والهيئات الادارية فيها، "ندعو رؤساء فروع النقابة في المحافظات الى ضرورة العمل الجاد والمخلص في تفعيل دورهم المهني والاعلامي في المحافظات وتوسيع دائرة عملهم لتشمل الأقضية والنواحي من اجل المساهمة الفاعلة في بناء واعمار البلد وسيادته والحفاظ على وحدته الوطنية وتمثيل النقابة خير تمثيل في ساحات عملهم وبما يعزز دورها الفاعل في المجتمع" .



واكد اللامي على "اهمية ابراز دور فروع النقابة في التعاون مع الحكومات المحلية في المحافظات وممارسة الدور المساند لها لرصد ومتابعة كافة الامور التي من شأنها الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني والاجتماعي لأبناء المحافظة وابراز الجوانب الإيجابية إعلاميا" .



وعلى هامش الاجتماع حضر عدنان الجحيشي عضو مجلس النواب رئيس لجنة مكافحة المخدرات اثناء زيارته لنقابة الصحفيين الذي اثنى على دور نقابة الصحفيين والآسرة الصحفية في التصدي لهذه الافة التي تهدد المجتمع وتعرض مستقبل شبابه للخطر، داعيا الى تضافر الجهود واسناد مؤسسات الدولة لمحاربة ومكافحة المخدرات، بحسب البيان.



وعبر الجحيشي عن اعتزازه وتقديره لمبادرة نقيب الصحفيين في اقامة مؤتمر اعلامي موسع وعلى مستوى العراق تتبناه نقابة الصحفيين العراقيين وتشارك فيه كافة الوزارات والجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات العملية لمواجهة خطر المخدرات ومروجيها ./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS