ارتفاع "لا يذكر" بأسعار النفط مع بدء التداولات

تاريخ النشر : 2024-09-06 07:47:39 أخر تحديث : 2024-09-13 18:11:11

ارتفاع "لا يذكر" بأسعار النفط مع بدء التداولات

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الجمعة، مع حذر المستثمرين قبيل بيانات التوظيف الأمريكية، في الوقت الذي يضعون بالحسبان وجود سحب كبير من مخزونات الخام الأمريكية وتأخير زيادات الإنتاج من قبل منتجي أوبك+.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 13 سنتا إلى 72.82 دولار للبرميل وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 12 سنتا أو 0.17 بالمئة إلى 69.27 دولار.



وقال ييب جون رونغ، استراتيجي السوق في آي جي: "يبدو أن الحذر يسود على نطاق أوسع، حيث لا يزال المشاركون في السوق يحاولون استيعاب البيانات الاقتصادية الأمريكية المختلطة التي ستصدر هذا الأسبوع، في حين أن الفترة التي تسبق تقرير الوظائف الحاسم قد تحد من بعض المخاطرة".



وعلى مدار الأسبوع، كان خام برنت في طريقه إلى الانخفاض بنحو 8%، في حين كان خام غرب تكساس الوسيط يتجه إلى الانخفاض بنحو 6%، بحسب رويترز.



وصدرت إشارات متباينة بشأن الاقتصاد الأميركي هذا الأسبوع، قبيل بيانات الوظائف غير الزراعية التي تصدر يوم الجمعة، والتي من المتوقع أن تكون حاسمة في تحديد حجم خفض أسعار الفائدة الأميركية في اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي يومي 17 و18 سبتمبر/أيلول.



واستقر خام برنت مجددا يوم الخميس عند أدنى مستوى في أكثر من عام، حيث طغت المخاوف بشأن الطلب في الولايات المتحدة والصين على الدعم الناجم عن سحب كبير من مخزونات النفط الأمريكية وقرار أوبك+ بتأجيل زيادات إنتاج النفط المخطط لها./انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS