إصابة بيدري في برشلونة.. سيغيب عن 9 مباريات "مهمة"

تاريخ النشر : 2023-08-25 14:31:07 أخر تحديث : 2024-05-05 21:07:56

إصابة بيدري في برشلونة.. سيغيب عن 9 مباريات "مهمة"

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تعرض لضربة قوية بإصابة لاعب وسط الفريق بيدري في عضلة فخذه الأيمن خلال التدريبات.


وأوضحت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيدري لاعب وسط البلوجرانا قد أصيب بآلام عضلية خلال مران الفريق.



ولفتت الصحيفة أن تلك الإصابة مماثلة لتلك التي عانى منها خلال شباط الماضي أمام مانشستر يونايتد وتسببت في غيابه شهرين عن الملاعب وهي خامس إصابة يتعرض لها مع البرسا وجميعها إصابات عضلية.



وأفادت بأنه من المتوقع أن يغيب بيدري عن العديد من المباريات المهمة ل‍برشلونة على مدى (45) يوماً وأبرزها أول مباراتين في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ولم يتعرف بعد البرسا عن خصومه حيث ستجرى القرعة يوم الخميس المقبل.



وأشارت إلى أنه سيكون الهدف الأبرز ل‍بيدري هو استعادة كامل لياقته قبل المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم (29) تشرين الأول المقبل.



وبالنظر إلى المباريات التي سيغيب عنها في الدوري الإسباني فهي ستكون أمام اندية (فياريال وأوساسونا وريال مايوركا وغرناطة خارج ملعبه، إضافة إلى مواجهة ريال بيتيس وسيلتا فيجو وإشبيلية على ملعبه).



وأتمت الصحيفة: "إذا سارت الأمور بصورة جيدة في عملية التعافي فسيعود بيدري لمواجهة أتلتيك بلباو يوم (21) تشرين الأول المقبل أي قبل أسبوع واحد من مواجهة الكلاسيكو"./انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS