روني ينفي نيته الرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر : 2017-02-20 18:44:50 أخر تحديث : 2024-09-20 09:55:44

روني ينفي نيته الرحيل عن مانشستر يونايتد
لندن/متابعــة/نفى مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي واين روني نيته الرحيل عن الفريق التي تداولتها تقارير صحفية محلية مرجعة ذلك لقلة مشاركاته تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك للإنتقال للدوري الصيني.
وفي حوار صحفي نشر اليوم الإثنين، قال "الفتى الذهبي" إن علاقته بوسائل الاعلام البريطانية شهدت حالات صعود وهبوط، معتبراً أن الكثير من الإعلاميين لهم أراءهم والحقيقة أن الكثير منها "غير عادل".
كما نفى أن يكون الملل قد تسرب له من كرة القدم "عليك أن تستمتع بكل الوقت الذي تلعب فيه، لأنه لن يستمر طويلاً، هذه نصيحة قدمها لي زملاء كبار عندما كنت لاعباً صغيراً، وهذا هو الفارق، لأنه عندما تكون شاباً لا تعتقد أن الأمور ستمر بسرعة".
وحول خططه لحياته بعد الإعتزال قال روني إنه ينوي دخول مجال التدريب، "أود أن أنتهي من الحصول على الرخص اللازمة لذلك، وهو ما أفعله في الوقت الحالي، بصراحة أشعر أنه من العار أن أبتعد عن اللعبة عندما اعتزل، مع كل المعرفة التي أملكها حول كرة القدم".
وأعرب روني عن آماله في ختام مسيرته الدولية بقيادة منتخب الأسود الثلاثة، لتقديم مستوى مبهر في مونديال روسيا 2018، وتحقيق النجاح الذي تنشده الجماهير الإنكليزية.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS